شركة L3 Wescam تفتتح مركزا لها في السعودية

أنظمة من إنتاج شركة L3 Wescam
أنظمة من إنتاج شركة L3 Wescam

عدد المشاهدات: 1124

أعلنت شركة L3 Wescam أنها وقعت إتفاقية طويلة الأمد مع شركة تقنية لتكنولوجيا الدفاع والأمن لافتتاح مركز خدمة معتمد لويسكام (WASC) في العاصمة السعودية، الرياض. وقد تم التوقيع في 20 شباط/ فبراير في معرض آيدكس 2017 في أبوظبي.

وتسعى شركة تقنية لتكنولوجيا الدفاع والامن لتطوير وإنتاج ونقل تكنولوجيا الأمن والدفاع بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين المحليين والعالميين.

وقال مايك غرينلي، رئيس شركة L3 Wescam : ” إضافة تقنية لتكنولوجيا الدفاع والأمن كمركز خدمة معتمد هو تأكيد على التزامنا بتوسيع خدمة دعم البيانات التحتية على صعيد عالمي. ومع شركة تقنية لتكنولوجيا الدفاع والأمن سنقدم لزبائننا الإقليميين قدرة دعم لا مثيل لها عبر المملكة العربية السعودية.”

وبدوره قال د. احمد اليوسفي، المدير التنفيذي لشركة تقنية لتكنولوجيا الدفاع والأمن، ” إن إتفاقية مركز الخدمة بين الشركتين هو خطوة مهمة نحو تعاون متنام يتضمن الإنتاج المستقبلي المشترك ونشاطات تطوير الأنظمة. كما يعرض جهود السعودية المتواصلة لتحقيق رؤية السعودية 2030 وتنويع صناعي أكبر”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المركز سيقدم للزبائن في المملكة العربية السعودية و المنطقة صيانة محلية متطورة وقدرات الإصلاح للأنظمة الكهروبصرية MX™-Series electro-optical و الأنظمة ما تحت الحمراء (EO/IR) الجوية، والبرية والبحرية. كما سيتم تزويد هذا المرفق بغرفة حرارية، وغرفة الإختبار بالليزر، وكل الأنظمة الضرورية لتأكيد إصلاح MX في السعودية.

  سلطنة عمان تنضم للتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.