تعرف على القناصين الأكثر شهرة وشراسة في تاريخ البشرية

قناص
قناص

عدد المشاهدات: 137

يشهد التاريخ لعدد من القناصة الذين يعدون من الأشرس على مستوى العالم، حيث يشتهرون بالبراعة دائماً في الحروب والمعارك المختلفة. وقد نشر موقع “tarihkomplo” التركي في 3 آذار/ مارس، قائمة بأشرس القناصة في تاريخ العالم وأكثرهم احترافا وشهرة، وهذه هي القائمة:

1- سيمو هايا
هو قناص ماهر في الجيش الفنلندي، وكان يفضل استخدام بندقية القنص من دون منظار، نظراً لما يحققه له من ميزة اصطياد أصغر هدف ممكن.

2- لودميلا بافيلتشينكو
هي واحدةً من النساء المتطوعات في الجيش السوفييتي أثناء الحرب الوطنية العظمى، وحصلت على الكثير من الميداليات والجوائز، بفضل المهارات الكبيرة التي أظهرتها خلال فترة الحرب.

3- فاسيلي زايتسيف
عندما كان صغيرا تدرب تدريبا جيدا على يد جده في جبال الأورال، ثم أصبح بعد ذلك بطلاً لروسيا، بفضل المهارات التي أظهرها ضد النازيين، وأنتجت هوليوود بعد ذلك فيلما يروي بطولته، ووصف باعتباره واحداً من أمهر القناصين على مر التاريخ.

4- كارلوس هانكوك
عمل في البحرية الأميركية، ويعتبر واحدا من الضباط المشهورين الذين حققوا نجاحات مبهرة خلال حرب فيتنام، ونال شهرة واسعة عندما قتل أكثر من 100 شخص في غضون أسبوعين.

5- “جوبا” قناص بغداد
حقق جوبا نجاحات كبيرة بواسطة الطلقات النارية التي كان يطلقها من مسافات بعيدة ضد القوات الأميركية التي كانت في المنطقة، بعد احتلال الولايات المتحدة الأمريكية للعراق، وتمكن من قتل حوالي 600 جندي أمريكي وبعد ذلك قام بنشر صورهم عبر “يوتيوب”.

6- كور كنتش أبدل
بعد تحقيقه نجاحا باهرا في حملة غاليبولي خلال الحرب العالمية الأولى، لُقب بـ”المرعب”، وكان الأتراك يعتبرونه بطلهم القومي.

7- الشيطان الرمادي — كريس كايل
تم تجنيده في الجيش الأميركي في فترة احتلال الولايات المتحدة الأميركية للعراق، بفضل المميزات الفريدة التي كان يتمتع بها، التي أهلته أن يكون قناصاً من الدرجة الأولى.

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.