عقود بملايين الدولارات لشركة بن هلال في قطاع الدفاع والطيران!

منصة عرض بن هلال في آيدكس2017
منصة عرض بن هلال في آيدكس2017

عدد المشاهدات: 878

أغنس الحلو- أبوظبي

تواجدت شركة بن هلال في معرض آيدكس لتعرض منتجات رائدة في قطاع الدفاع والطيران. وهذه الشركة التي تتنوّع المنتجات التي تسوّقها عبر القطاعات عرضت أحدث المنتجات في قطاع الدفاع من بينها أنظمة نزع الألغام المتطورة وأنظمة مكافحة التشويش، في معرض ومؤتمر الدفاع العالمي في أبوظبي الذي عقد بين 19 و 23 شباط/ فبراير. وفي مقابلة خاصة للأمن والدفاع العربي مع نائب رئيس التسويق في الشركة سهراب نقشينه، تم استعراض تواجد الشركة في آيدكس 2017 والمنتجات التي تعرضها.

فأكد سهراب نقشينه أن تواجد الشركة في آيدكس فعال جدا ويزداد فعالية عبر السنوات، ” نتواجد في آيدكس منذ اليوم الأول، وعلى الرغم من أننا لا نعوّل كثيرا على إيجاد زبائن جددا في المعرض، إلا أننا نعتبره فرصة ممتازة للقاء زبائننا والتواصل معهم وعرض أحدث المنتجات.” وعلى الرغم من أن قطاع الدفاع والطيران هو قطاع لا يكثر الكلام عن عقوده ولا يمكن الدخول بتفاصيلها بحسب نقشينه إلا أن ” بن هلال توقع عقودا بملايين الدولارات.”

وعرضت الشركة لآلة نزع الألغام MineWolf MW240 في آيدكس 2017. فهذه الآلة تدخل وتكشف الألغام وتنقلها إلى أماكن تسمح بالتخلص منها بأمان. وأشار نقشينه، “لدينا نظام متكامل يشمل عددا من أجهزة الإستشعار والكاميرات وأجهزة التنصت. فعندما يتواجد الجندي في أرض المعركة يتمتع بأنظمة كشف تغطي 360 درجة . كما لدينا نظام تم تصميمه لإيصال المعدات بتقنية التحكم عن بعد، وإيصالها للجنود في أي مكان. ”

كما ضمت منصة عرض شركة بن هلال نظام لمكافحة التشويش. فمع تزايد الصراعات حاليا وخاصة في الشرق الأوسط ومع الإعتماد المتزايد على الطائرات بدون طيار كان لا بد من حماية هذه الطائرات من التشويش للقيام بمهامها على أكمل وجه. فيقوم النظام الذي تعرضه الشركة بحماية الطائرات بدون طيار من التشويش.

  موافقة أميركية على بيع الإمارات العربية قنابل بقيمة 785 مليون دولار

وأشار مدير التسويق أن “بن هلال هي شركة متنوعة، نتواجد في الأمن والدفاع، في النفط والغاز ، نتواجد في المواصلات، والمأكولات.”

وردا على سؤال الأمن والدفاع العربي إذا كانت بن هلال جزءا من شراكة التعاون الخليجي لتصدير المنتجات الدفاعية بين هذه الدول أجاب، ” لدينا معدات يتم تداولها عبر دول مجلس التعاون الخليجي، ولا يمكنني التصريح أكثر.” واعتبر أن ” بن هلال ليست مصنّعا بل موزعا رئيسيا ومستشارا لعدد من الشركات الأميركية والأوروبية الكبرى.”

ولعل تواجد منصة عرض الشركة في رواق آيدكس الأساسي أي قبل الدخول إلى منصات عرض الشركات هو من الأسباب التي جعلت بن هلال مقصدا رئيسيا لكل من مندوبي الحكومات والزبائن والزوار. وأشار سهراب نقشينه، “منذ بدأ المعرض لم نتمكن من الجلوس لخمس دقائق. هذا المعرض كان رائعا فعال جدا ونلتقي بالأشخاص المناسبين.”

لمحة عن الشركة:

تسعى بن هلال لتوسيع نطاق إمدادات في قطاع الدفاع. كما تتخصص الشركة في الشرق الأوسط في تقديم الدعم اللوجستي لأسلحة الجو والقوات المسلحة والقوات البحرية على امتداد الشرق الأوسط.
وتقدم بن هلال الدعم الجوي والخدمات عالميا. ومن خلال مخزونها الواسع، تقدم قطع غيار و مكونات الدعم على مدار الساعة للطائرات الحربية والمدنية. وتقوم بتسويق فعال لقطع غيار و مكونات الدعم المستخدمة على عدد كبير من الطائرات مثل CH-46, CH-47, UH-60, AH-64, S-70, F-4, F-15, F-16, F-18, P-3 و C-130 في الشرق الأوسط.

تقوم بن هلال من خلال مكاتبها في الإمارات، ب:
توزيع أجزاء ومكونات الطائرات (للطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة)

تزويد أجزاء ومكونات الطائرات (للطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة)

أنظمة التبريد الصغيرة للقوات البرية والجوية

قطع غيار و معدات الألياف البصرية

  روبوتات الشرطة في شوارع دبي ابتداء من عام 2017

الباراشوت

المحاكاة والتدريب على الطيران

دراجات نارية للعمليات الخاصة العسكرية

والتقطت عدسة الأمن والدفاع العربي الصور التالية لمنصة عرض الشركة في آيدكس 2017:

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.