قوات الأمن الخاصة السعودية تكمل استعداداتها للمشاركة باختتام فعاليات تمرين ” وطن 87 “

استعدادات قوات الأمن الخاصة السعودية
استعدادات قوات الأمن الخاصة السعودية

أكملت قوات الأمن الخاصة السعودية استعداداتها للمشاركة بالتطبيقات النهائية بالتمرين المشترك “وطن 87” ، حيث وصلت درجة الجاهزية لقدر كبير من الدقة العالية والسرعة الفائقة في تطبيق التمارين التي تحاكي واقع العمليات الإرهابية المحتملة وفقاً لسيناريوهات معدة مسبقاً لهذا الغرض .

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية في 7 آذار/ مارس، تستخدم قوات الأمن الخاصة في التمرين أحدث الاسلحة والتجهيزات والمعدات الخاصة لمثل هذه العمليات بمتابعة قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن مفلح بن سليم العتيبي ، بمشاركة قوات مماثلة من جميع القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية .

sda-forum
About أغنس الحلو 2102 Articles
خريجة صحافة قسم مرئي/ مسموع من كلية الإعلام والتوثيق في الجامعة اللبنانية، تستكمل حاليا دراساتها العليا (Masters 2 Research) في علوم الإعلام والتواصل وتتخصص في الإعلام الإقتصادي. تدربت في تلفزيون المستقبل وفي جريدة البلد وفي موقع NOW Lebanon وبدأت العمل في الأمن والدفاع العربي في 2015 وهي حاليا تتخصص في الإقتصاد العسكري وساعدها على ذلك الخلفية الإقتصادية التي تملكها. كما كانت فاعلة في المجتمع المدني أعوام 2008 و 2009 وتسلمت مشروعا مع الجمعية اللبنانية لمحاربة الفساد وجمعية IREX.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.