رايثيون تجري أول اختبار لرادار AMDR ضد الصواريخ البالستية

رادار الدفاع الجوي والصاروخي
رادار الدفاع الجوي والصاروخي

عدد المشاهدات: 316

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

بعد سلسلة نجاحات متتالية قام رادار الدفاع الصاروخي والجوي (AN/SPY-6(V من إنتاج شركة رايثيون بالنجاح في البحث عن وتعقب صاروخ باليستي خلال أول تمرين للدفاع الصاروخي في مركز مدى الصورايخ للبحرية الأميركية PMRF، بحسب ما أعلنت الشركة في 31 آذار/ مارس.

وقال تاد ديكنسون، مدير برنامج AMDR لشركة رايثيون، ” كل الأنظمة كانت خضراء” والنجاحات التي شهدناها في مركز PMRF هي ” إنجازات هامة وهي تأكيد على خبرة وإلتزام الحكومة الأميركية وفريق شركة رايثيون.”

وتجدر الإشارة إلى أن رادار AN/SPY-6 ملتزم بوقت التسليم لرحلة DDG 51 Flight III. وبعد إنهاء العديد من المراحل في تطوير الرادار، سيبدأ الإنتاج الأولي منخفض المعدل. ويعتبر AN/SPY-6(V) أول رادار قابل للتطوير يضم وحدات رادارية، تعرف أيضا باسم حجارة الأساس الرادارية، وهي عبارة عن مجموعة رادارات يتم جمعها لبناء رادار بأي حجم كان. وبفضل ذلك، يستطيع الرادار زيادة الوعي الظرفي في المعارك والرد بسرعة اكبر بسبب المدى الأكبر الحساسية والدقة الأكبر.

هذا وسيحل رادار AMDR محل رادارات SPY-1D المدمجة على Aegis في السفن الحربية. وجهاز الإستشعار القابل للتطوير، الذي يهدف إلى توسيع نطاق السفن الحربية الكبيرة، سيكون الأساس لقدرة نظام Aegis على تعقب وهزم الأهداف الباليستية والجوية المعادية.

موقع Defense News

لمراجعة المقال الأصلي، الضغط على الرابط التالي:

http://www.defensenews.com/articles/raytheon-radar-executes-first-ballistic-missile-test

  شركة رايثيون الأميركية تخطط لدخول سوق تجديد السلاح المغربي
segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.