لوكهيد مارتن تسعى لامتلاك حصة في مركز AMMROC للصيانة والإصلاح والعمرة الإماراتي

عدد المشاهدات: 298

محمد نجيب
أعرب متحدث باسم المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة AMMROC[*] الإماراتي في حديث مع موقع الأمن والدفاع العربي SDA بان الشراكة التي تقام مع شركة لوكهيد مارتن كوربورشن الأمريكية للصناعات الدفاعية سوف تعمل على تعزيز الخدمات التي تقدمها الشركة، وخصوصا للطائرات العسكرية ذات الأجنحة الثابتة قائلا "أن انضمام لوكهيد مارتن سوف يعزز الشراكة مع AMMROC وخاصة في صيانة وخدمة الطائرات ذات الجناح الثابت".

وأضاف المتحدث بان لوكهيد مارتن وسيكورسكي ستحصلان على حصة مساوية لمساهمة ADAT فيما رفض الإفصاح عن حجم المبلغ الذي دفعته لوكهيد مارتن للانضمام لهذه الشراكة في AMMROC.

وكانت وكالة "رويترز" للأنباء ذكرت في وقت سابق أن لوكهيد مارتن تنوي الاستحواذ على حصة في مركز الصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات العسكرية في أبو ظبي والمملوك جزئيا ل"مبادلة" التابعة لحكومة أبو ظبي.

وأشار المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة في بيان له أن شركة لوكهيد مارتن قد انضمت إلى سيكورسكي لخدمات الطيران المساهم الرئيسي لشركة أبو ظبي لتقنيات الطائرات.

وكانت شركة أبو ظبي لتقنيات الطائرات المملوكة ل"مبادلة" قد أسست مشروعا مشتركا مع يونايتد تكنولوجيز كورب التابعة لسيكورسكي في حزيران/يونيو 2010 من اجل الاستحواذ على زبائن السوق العسكري في منطقة الخليج.

وأشار بيان صحفي صادر عن المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة "أن انضمام لوكهيد مارتن سوف يتيح للمركز توسيع نطاق خدماته المقدمة للطائرات العسكرية" .
 

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.