ITEC 2017 يعرض أحدث وأهم المنتجات العسكرية العالمية!

ITEC 2017
ITEC 2017

عدد المشاهدات: 750

إنطلق منتدى ITEC 2017 في 16 أيار/ مايو بزخم كبير ليعرض أحدث الحلول في القطاع العسكري. وتحول المعرض المقام في مدينة روتردام، إلى منصة لمشاركة التقنيات والتدريب والتعليم و المحاكاة. وهذا المنتدى الذي يستمر حتى 18 أيار/ مايو، يشهد مشاركة أكثر من 120 شركة عارضة عالمية لتقديم أحدث حلولها في هذا القطاع.

وشهد المنتدى في اليوم الأول من إنطلاقه توقيع عدد من الإتفاقيات العسكرية. فقد اعلنت شركة Quantum3D أنه تم اختيارها من قبل الصناعات الجوية التركية TAI لتزويدها بمولّد الصور IDX 8000 ولوازمه كجزء من أول نظام محاكاة أثناء الطيران في تصميم مروحياتها T-625. كما وقعت شركة ATAC عقدا بقيمة 44.6 مليون دولار مع إدارة الأنظمة البحرية-الجوية الأميركية لمنحها خيارات لدعم برنامج الخدمات الجوية لخدمة البحرية الأميركية CAS.

هذا واختارت شركة ساب ITEC 2017 لعرض نظام المحاكلة الاستدلالي BattleTek 5. وهذا النظام الذي طورته Saab Grintek في جنوب أفريقيا والذي يقوم على التقنيات الثلاثية الأبعاد، صمم لتدريب القادة العسكريين والجنود بالإضافة إلى تقديم تقنيات التدريب لفرق الإستجابة في حالات الطوارئ.

كما تضمن المنتدى خلال مؤتمر مقاتلة f-35 منصة حصرية للقادة العسكريين حول العالم لمناقشة التدريبات والمتطلبات التكنولوجية مع محاكاة الطيران ومجتمع التدريب لدمج هذه المنصات في سلاح الجو.

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.