إزاحة الستار عن أول حظيرة طائرات من دون طيار إيرانية

أول حظيرة طائرات من دون طيار إيرانية (وكالة تسنيم)
أول حظيرة طائرات من دون طيار إيرانية (وكالة تسنيم)

عدد المشاهدات: 2447

أزاحت إيران الستار عن أول حظيرة طائرات من دون طيار تابعة لمقر خاتم الأنبياء (ص) للدفاع الجوي، وذلك برعاية قائد المقر العميد فرزاد اسماعيلي في 3 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية  للأنباء، أن  العميد اسماعيلي  قال في كلمة له في هذه المراسم  إن دائرة انعدام الأمن متسعة من حولنا، إلا أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية  تتمتع بنسبة عالية من الأمن لأننا مستقلون.

وأضاف أن: “الطائرات من دون طيار في هذه الحظيرة  ذكية للغاية، كما أن مراكز الدفاع الجوي في أنحاء إيران مرتبطة  بنظام القيادة والسيطرة الموحدة المحلية”. وقال: “يمكن أن يتصور العدو أنه يمكن شن هجوم ضدنا إلا أن السؤال الرئيس هو كيف سينجو العدو؟”.

وبحسب تسنيم، صرح بالقول: “إذا كانت هناك ضرورة، فإنه سيتم استهداف طائرة بالصاروخ كـ “هرمس” (Hermes) – وهي طائرة  من دون طيار إسرائيلية اصطادها حرس الثورة  الإسلامية-، وإذا كانت ضرورة، فإنه سيتم إنزال طائرة  عبر حرب الكترونية  كـ “آر كيو 170 ” (RQ-170). وإذا  كانت ضرورة، سيتم إنزال طائرة عسكرية تقل 108 عسكرياً تابعاً للناتو في أراضي الجمهورية الإسلامية الإيرانية؛ وإذا كانت هناك  ضرورة، فإن أعداد كبيرة من نسورنا  في الدفاع الجوي سيتم توجيها إلى قلب العدو”.

وفيم ما يلي، مقطع فيديو نشره الإعلام الحربي المركزي حول الحظيرة الإيرانية الجديدة:

  الكشف عن كيفية تدمير دبابة ميركافا الإسرائيلية
sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.