شركة “بيل للمروحيات” تؤكد رعايتها البلاتينية لمعرض BIDEC 2017

مروحية AH-1Z من بيل للمرحيات
مروحية AH-1Z من بيل للمرحيات

عدد المشاهدات: 555

أكدت شركة “بيل للمروحيات” (Bell Helicopter)، رائدة صناعة وإنتاج الطائرات المروحية العمودية التجارية والعسكرية، مشاركتها في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017، الذي يعتبر أحد أهم المعارض الدفاعية الدولية الرائدة في المنطقة.

ويعتبر هذا المعرض، الذي يقام خلال الفترة من 16 إلى 18 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، أول معرض دولي شامل للدفاع يتضمن الوسائل الدفاعية الثلاثة البرية والبحرية والجوية.

يذكر أن بيل هليكوبتر، هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة تكسترون انكوربوريشن، وهي إحدى الشركات الرائدة في صناعة الطائرات المروحية العمودية التجارية والعسكرية المأهولة وغير المأهولة ورائدة في صناع الطائرات المروحية الثورية التي تعمل وفق نظام تغيير الاتجاه.

ويعمل خبراء شركة بيل للمروحيات، المعترف بها دولياً في مجال خدمة العملاء عالمية المستوى والابتكار والجودة العالية، في أكثر من 120 دولة حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال المدير الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة بيل للمروحيات دوغ وولف: “إن إقامة معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع يمنحنا نحن في شركة بيل الفرصة لعرض أحدث طائراتنا المروحية العسكرية مثل طائرة AH-1Z المروحية، وهي واحدة من أكثر الطائرات المروحية المتطورة التي تتمتع بالفعالية والكفاءة القتالية والهجومية العالية المتاحة في السوق حالياً، ونحن نرى في هذا المعرض فرصة لتعزيز تواجدنا ونمو أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط ولاسيما مع حلولنا للرفع الرأسي ونحن نتطلع إلى هذا المعرض ليكون أحد المعارض الناجحة الأخرى التي تحتضنها مملكة البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل”.

من جانبه، قال مدير الفعاليات لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للمعارض توماس جوانت: “تواجد شركات عارضة رائدة لهو أمر مهم للغاية، حيث انضمت شركة بيل للمروحيات كراعٍ بلاتيني ما يشكل إضافة رائعة إلى المعرض، ونحن سعداء للغاية لمشاركتهم وتقديمهم للسوق البحرينيين كجزء من الشراكة معنهم”.

  أحدث منتجات المؤسسة العامة للصناعات العسكرية السعودية في BIDEC 2017

وسيكون لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع برنامج متكامل لاستضافة كبار الشخصيات العسكرية والذي سيضم ممثلين من جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 100 من المصنعين والموردين الدوليين لأحدث المعدات العسكرية والتقنيات والنظم الدولية في المعرض والمؤتمر. ومع توقع تواجد أكثر من 3000 زائر دولي، فستكون هنالك كذلك منطقة مخصصة للعروض الساكنة داخل المعرض لعرض أحدث المركبات العسكرية وهياكل الطائرات.

 

segma

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.