توقيع مذكرة تفاهم بين الشرطة الأسترالية ومديرية قوى الأمن اللبنانية لمكافحة الجريمة

توقيع مذكرة تفاهم بين الشرطة الأسترالية ومديرية قوى الأمن اللبناني
توقيع مذكرة تفاهم بين الشرطة الأسترالية ومديرية قوى الأمن اللبناني

عدد المشاهدات: 808

يترأس المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان وفداً رسمياً الى الصين، يضم: رئيس هيئة الاركان العميد نعيم الشماس، رئيس شعبة الاتصال الدولي العقيد مارون خوند وضباط معنيين، للمشاركة في المؤتمر الـ86 للجمعية العامة لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية “” الذي يعقد في عاصمتها ” بكين” بين الفترة الممتدة من 26 لغاية 29 من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري.

بدأت فعاليات المؤتمر بالجلسة الافتتاحية، التي تحدث فيها رئيس جمهورية الصين الشعبية Xi-Jinping””، مؤكداً على ضرورة الاستقرار في التعاون فيما بين الدول الاعضاء لمنظمة الانتربول لتحقيق الامن والاستقرار العالمي تحت شعار ” نحو عالم اكثر أمناً”،”For a Safer World”.

وقد التقى اللواء عثمان عدداً من القادة المشاركين في فعاليات المؤتمر على هامش الجلسات، اهمها مندوبي مجموعة الدول العربية، وقام بتوقيع مذكرة تفاهم بين الشرطة الفيدرالية الاسترالية والمديرية العامة لقوى الامن الداخلي حول مكافحة الجريمة عبر الوطنية وتطوير التعاون البوليسي.

هذا واقام رئيس جمهورية الصين الشعبية حفل استقبال في قصر ضيافة الدولة في بكين، على شرف الوفود المشاركة في المؤتمر الـ86 للجمعية العامة لمنظمة “الأنتربول”.

  مذكرة تفاهم بين الحرس الوطني ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

segma

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.