إثر إطلاق النار الجماعي…أكبر معرض للأسلحة في العالم في لاس فيغاس

معرض للأسلحة
معرض للأسلحة

عدد المشاهدات: 922

تعتزم مدينة لاس فيغاس الأميركية، تنظيم أكبر معرض للأسلحة في العالم، بعد أشهر قليلة على أسوأ موقعة لإطلاق نار جماعي في تاريخ الولايات المتحدة، بحسب ما نقلت سكاي نيوز في 3 تشرين الأول/ أكتوبر. وكان رجل أميركي متقاعد مولع بالقمار، وليس له سجل إجرامي، أقدم على إعداد وكر قنص في أحد الفنادق في لاس فيغاس، وإطلاق النار على حفل موسيقي في ساحة أسفل الفندق، مما أسفر عن مقتل العشرات، قبل أن ينتحر.

ووقع إطلاق النار في 1 تشرين الأول/ أكتوبر من نافذة بالدور 32 من فندق “ماندالاي باي”، الواقع على طريق لاس فيغاس ستريب، طريق الملاهي والفنادق الشهير بالمدينة، وأسفر عن سقوط 59 قتيلا على الأقل قبل أن يوجه المسلح سلاحه إلى نفسه.

لكن ذلك لن يمنع عشرات الآلاف من عشاق الأسلحة من جميع أنحاء العالم إلى لاس فيغاس في يناير من أجل المعرض السنوى للأسلحة النارية والذخائر، ويبعد موقع المعرض أقل من ثلاثة أميال عن المكان الذي فتح فيه ستيفن بادوك النار على حشد من مهرجانات الموسيقى في البلاد.

وقد أكد منظمو معرض شوت (الرماية والصيد والتجارة الخارجية)، أنه لن يكون هناك تغيير في مكان المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام، في مركز ساندز للمعارض، اعتبارا من 23 يناير.

وسيتم عرض ما يقرب من 6.5 مليون دولار من البنادق والذخائر والسلع ذات الصلة في المعرض التجاري، غير المتاحة لعامة الناس. ومن المتوقع أن يجذب 65 ألف مشتر من جميع أنحاء الولايات المتحدة و 100 دولة حول العالم.

  بالأرقام: الأسلحة النارية بين أيدي الأميركيين
sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.