شركة أوتوكار التركية تعرض أحدث عرباتها المدرعة في BIDEC 2017

sda-forum
مركبة ARMA سداسية الدفع التركية من إنتاج شركة أوتوكار
مركبة ARMA سداسية الدفع التركية من إنتاج شركة أوتوكار

عدد المشاهدات: 491

الأمن والدفاع العربي – خاص

ستشارك شركة “أوتوكار” (Otokar) التركية في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 (BIDEC 2017) من خلال عرضها للعربات المدرعة “أرما” سداسية الدفع (ARMA 6×6)، “أورال” (URAL) و”كوبرا” (Cobra)، وذلك خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 18 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وقال المدير العام للشركة سردار جورجوك، في إشارة إلى أن أوتوكار تفتخر بامتلاكها أوسع مجموعة من مركبات رباعية الدفع وثمانية الدفع، من المدرعات المجنزرة إلى أنظمة الأبراج: “بصرف النظر عن كون الشركة المورد الرئيس للقوات العسكرية والأمنية التركية للمركبات التكتيكية ذات العجلات، إن مركباتنا العسكرية تخدم مع ما يقارب 50 مستخدماً نهائياً مختلفاً من أكثر من 30 بلداً. أما اليوم، فهناك أكثر من 30.000 مركبات عسكرية من إنتاج أوتوكار في الخدمة مع العديد من الزبائن من أنحاء مختلفة من العالم خاصة وأنها تتميّز بأدائها الرائع”، مضيفاً: “إن قوتنا في صناعة الدفاع تندرج من خبراتنا، هندستنا قدراتنا في البحث والتطوير، واستخدامنا الناجح للتكنولوجيا. أما BIDEC فيعتبر من أهم المنصات الدفاعية لزيادة التعاون في المنطقة”.

وحول وجود الشركة في منطقة الخليج قال المدير: “في عام 2016، أنشأنا شركة جديدة تحت عنوان “أوتوكار للأنظمة البرية المحدودة” (Otokar Land Systems Limited) في دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز مكانتنا على أننا أحد أبرز اللاعبين في العالم في صناعة الدفاع. ونحن نسعى – من خلال الشركة الجديدة – إلى أن نكون أقرب إلى مستخدمينا في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، نعتزم تعزيز تعاوننا في الخارج والانفتاح على أسواق جديدة”.

وختم قائلاً: “بناء على ذلك، لقد عملنا أكثر على صادراتنا مع الاتفاق الذي قمنا به بالتعاون مع شركة “توازن” (Tawazun) لتوريد مركبات برمائية قتالية ثمانية الدفع للقوات المسلحة الإماراتية”.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.