الأبرز

شركة أسيلسان التركية توقع عقدا بقيمة 59 مليون دولار مع مستشارية الدفاع التركية

شركة أسيلسان التركية
شركة أسيلسان التركية

عدد المشاهدات: 1151

وقعت مؤسسة الصناعات الدفاعية التركية “أسيلسان” اتفاقية إضافية بقيمة 58 مليونا و900 ألف دولار أميركي، مع مستشارية الصناعات الدفاعية التابعة لوزارة الدفاع التركية، في 31 تشرين الأول/ أكتوبر.

وصدر في 30 تشرين الأول/ أكتوبر بيان عن “أسيلسان” يفيد بأن الشركة وقعت مع مستشارية الصناعات الدفاعية اتفاقية إضافية تتعلق بأجهزة الإرسال والاستقبال الرقمي العسكرية، وفقاً لما نقلته وكالة الأناضول للأنباء. وتنص الاتفاقية على أن “تقوم شركة أسيلسان بتطوير وإنتاج أجهزة الاتصال اللاسلكية للجيش التركي من أجل سد احتياجاته في الاتصالات الاستراتيجي والتكتيكية، وستقوم أسيلسان بتسليم الأجهزة عامي 2019-2020”.

هذا وقال علي رضا قيليتش مدير قسم المبيعات لدى شركة الصناعات الدفاعية والإلكترونية التركية “أسلسان”، إن لديهم طلبات بيع بقيمة 6.5 مليار دولار تتراوح أوقات تسليمها بين عامي 2023 و2025. وجاءت تصريحات “قيليتش” خلال تواجده في معرض لأهم الشركات الدفاعية التركية، نظمته الغرفة التجارية والصناعية بولاية بورصة غربي تركيا.

وأوضح قيليتش أنّ “أسيلسان” تنمو سنوياً باستقرار وانتظام، وأن طلبات المبيعات تتوالى تباعاً وبازدياد للشركة مع مرور الأيام، لافتاً إلى أن شركته توفر العديد من فرص العمل للشركات الدفاعية الأخرى وتقيم معها شراكات تعاون.

ولفت قيليتش إلى أن “أسيلسان ليست مجرد شركة صناعات دفاعية أو أن هدفها البيع والشراء فقط، بل إنها عبارة عن مؤسسة لها رؤيتها ورسالتها الخاصة، حيث نسعى بالدرجة الأولى إلى زيادة نسبة المحلية والوطنية في الصناعات التي تقوم بها، وتقليل التبعية للخارج والاعتماد على الاستيراد قدر الإمكان”، على حد تعبيره.

وأضاف قيليتش أن طلبات المبيعات القادمة من داخل تركيا تضاعفت 7 مرات خلال الأعوام الـ 8 الأخيرة، مؤكداً زيادة نسبة العمل مع الشركات التركية ذات الحجم الصغير والمتوسط. واختتم قيليتش بالإشارة إلى أن حجم طلبات المبيعات التي بيد “أسيلسان” حالياً، يبلغ 6.5 مليارات دولار، وتتراوح أزمنة تسليمها بين عامي 2023 و2025، مبيناً ترحيب شركته بكافة المقترحات المتعلقة بشراكات التعاون.

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.