اتفاقية تعاون استراتيجي لتعـزيز الدعـم للقوّات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة

sda-forum

عدد المشاهدات: 367

 وقّعــت اليوم كل من شركة جلوبال ايرواسبيس لوجيستكس ذ. م. م. (جـــال) التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية (إديــك) وشركة إيـــه إيـــه آر (AAR) اتفاقية تفــاهم لتعزيز خدمات الدعم المقدمة لصالح القوات المسلحة لدولة الإمارات العــربيــة المتحـــدة.

ففي الوقت الذي تسعى فيه شركة جــال لتعزيز دورها في قيادة الطيران المشترك من خلال تضمين برنامج الدعــم اللوجستي القائم على الأداء (PBL)، تعتبر الاتفاقيات التي توقعها شركة جــال مع شركات من مثل شركة إيـــه إيـــه آر مميزة للغــاية وتقوم بإضافة كبيرة في مجال الخبرات والعمليات التي يمكن نقلها لشركة جــال ولدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد ساهم ذلك بشكل كبير في جعل شركة إيه إيه آر رائدة عالمياً في تقديم الدعم الخاص ببرنامج الدعم اللوجستي القائم على الأداء (PBL). تقدم شركة إيه أيه آر ضمـن هـذا البرنـامج خبرتها العمليـة في مجال الدعم اللوجستي القائم على الأداء (PBL) للحد من المخاطر بشكل عام وتعزيز القدرة على زيادة وتيرة عمليات الطائرات ذات القـدرة الكاملــة على تحقيـق في التكاليف الإجمالية مما يعزز قدرة كلتا الشركتين على دعم القوات المسلحة الإماراتية.

وتعد شركة جــال من الشركات الأهــم في مجال توريد خدمات الدعم الجوي المتخصصة وخدمات الصيانة العسكرية والدعم في دولة الإمـارات العربية المتحدة، وبذلك يعزز التوقيع على هذه الاتفاقية دور الشركة كمزود للخدمات الروتينية والعاجلة التي تقدمها الشركة للعملاء، وخاصة قيادة الطيران المشترك في دولة الإمارات العــربيــة المتحــــدة، لتشمل توريد قطع الغيار الجديدة وتقديم خدمات الإصلاح والتدريب والمنشورات الفنية اللازمة للعمليات.

وفي هذا السياق قال السيد عمّـــار العـــزيبي الرئيس التنفيذي لشركة جــال: “يسرنا كثيراً في شركة جــال العمل مع شركة إيه إيه آر كشريك أثبت مرونتــه ويمتلك تاريخاً من النجاح”. وأضــاف أننا: “في شركة جــال نؤمن وبقوة في الاستفادة من تجربة الرواد العالميين في كافة المجالات من أمثال مثل شركة إيــه إيــه آر، وذلك لبناء القدرات الهامة في مجالات التوزيع والإصلاح والدعم الذي نقدمه للمشغلين العسكريين. تقدم شركة إيــه إيــه آر مستوىً متقدماً من التطور والخبرة لشركة جــال مما يساهم في الحد من المخاطر وتقليص التكاليف التي يمكن أن يتحملها المستخـــدم النهـــائـي. وسيتيح هذا التعاون الفرصة لشركة جــال لاستخدام الخبرة الواسعة لشركة إيــه إيــه آر، الأمر الذي يساهم في اختصـار الوقت المطلوب لمرحلة البدء بالنسبة لشركة جــال وهذا يعتبر بلا شك قيمة لا تقدر بثمن لشركة جال وشركة إديك وقيادة الطيران المشترك”.

  ناقلة جند مدرعة خفيفة إماراتية جديدة Panthera T-6F

وأضاف العــزيبي أن هذه العلاقة الموسعة تضمن استمرار كلاً من شركة جـــال وإيــه إيــه آر في تلبية الاحتياجات التشغيليّة لقيادة الطيران المشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة، لضمان صيانة فاعلة لكامل أسطول الطــائرات المــروحيـة والطائرات ذات الجناحين الثابتين والتي يتم تشغيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.