تدشين مشروع مشترك بين الإمارات والمملكة المتحدة خلال معرض دبي للطيران

segma
توقيع إتفاقية الإتفاقية خلال معرض دبي للطيران
توقيع إتفاقية الإتفاقية خلال معرض دبي للطيران

عدد المشاهدات: 817

وقّعت شركة الشرق الأوسط للمشاريع العامة الإماراتية إتفاقية مع شركة Qinetiq البريطانية إتفاقية ستستثمر الشركة البريطانية في تطوير البنية التحتية والتدريب بهدف تمكين القوى العاملة الإماراتية الجديدة من توفير الكفاءات المؤهلة لتصنيع “الأهداف” البحرية والأرضية والجوية للاستخدام من قبل القوات المسلحة الإماراتية أو للتصدير في المنطقة.

وقد حضر الدكتور ليام فوكس، وزير الدولة البريطاني للتجارة الدوليةفي 13 تشرين الثاني/ نوفمبر حفل توقيع مشروع مشترك جديد بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، بعد يوم من افتتاح معرض دبي للطيران 2017 الذي أعلن في وقت سابق عن صفقات تجارية كبرى في هذا الحدث العالمي.

وقال إيان فارلي، المدير التنفيذي لشركة كينيتيك: “بالنسبة لنا، يمثل التوقيع بياناً حقيقياً عن نية الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة لنقل المعرفة ولنتمكن من توظيف أشخاص جدد وتطوير مهارات المواطنين الإماراتيين ليصبحوا قادرين على القيام بمهام ماهرة تتعلق بتجميع واختبار وتوريد خدمة الأهداف للقوات المسلحة هنا في الدولة. إنها الطريقة التي نبني بها أعمالنا في المستقبل، حيث نستثمر في الأسواق المحلية بشراكة مع مؤسسة محلية نشعر بأنها توفر لنا قدرات متواصلة”.

وأضاف: “ستكون الشركة إماراتية، وهي في المقام الأول لهذه السوق، والفنييون والمهندسون من هذه الدولة. ومع ذلك، هذه ليست مجرد شركة تخدم دولة الإمارات العربية المتحدة، وليست مجرد فرصة تصدير إقليمية. إنها جزء لا يتجزأ من أعمالنا المستهدفة عالمياً”.

الجدير بالذكر أن المشروع المشترك هو الأحدث ضمن سلسلة من الصفقات الكبيرة المتفق عليها في اليوم الأول من المعرض، حيث تم الاعلان عن مبيعات بقيمة 17 مليار دولار أميركي في الساعات الأربع الأولى من الافتتاح.

  معرض دبي للطيران 2015: أكبر وأكثر نمواً من أي وقت مضى

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.