في معرض دبي للطيرن: شركة الإمارات للصناعات العسكرية تعلن عن “بارج داينامكس”

عدد المشاهدات: 1373

خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران 2017، أعلنت اليوم الإمارات للصناعات العسكرية “إديك”، الشركة الرائدة في مجال التصنيع العسكري والخدمات الدفاعية المتكاملة أنها أعادت تسمية شركة توازن داينامكس إلى شركة “بارج داينامكس” وذلك كجزء من العملية المستمرة لتحويل المشهد الصناعي الدفاعي للإمارات العربية المتحدة إلى منظومة متكاملة من مجموعة شركات تقدم منتجات وخدمات أفضل لعملائها.

بارج داينامكس هي أول منشأة في الشرق الأوسط لتطوير وتصنيع وتجميع أنظمة التوجيه فائق الدقة للذخائر التقليدية المحمولة جواً. وتملك شركة دينيل داينامكس وهي إحدى أكبر شركات التصنيع العسكري في جنوب افريقيا حصة 49% من شركة بارج داينامكس. و51% من شركة بارج داينامكس تملكها شركة الإمارات للصناعات العسكرية.

تنتج الشركة نظام الطارق، وهو سلسلة من الأنظمة الذكية التي يمكن استخدامها مع ذخائر إم كيه 81 وإم كيه 82 المحمولة جواً. يوفر نظام الطارق لمستخدمه العديد من المزايا من ضمنها العمل في كافة الأجواء وفي مختلف الأوقات بالاستعانة بأنظمة تحديد المواقع وأنظمة الاستشعار الملاحية. ويمكن الحصول على أقصي قدر ممكن من الدقة باستخدام أنظمة التصوير بالأشعة تحت الحمراء مع طقم للتحديد الأوتوماتيكي للهدف أو نظام تتبع أشعة الليزر.

وتزامناً مع هذا الإعلان الرسمي عن تغيير الاسم، تعرض بارج داينامكس أحدث منتجاتها من أسلحة ذات توجيه فائق الدقة الـ P3 وهو منخفض التكلفة، تم تصميمة لاهداف تطويرية مع عدد من القذائف الجوية إم كيه-81 و إم كيه-82 القياسية. وتم دمجها على عدد من المنصات، وقد بدأ الانتاج الفعلي في منشأة الشركة في أبوظبي.

  خطة لتحديث المركبات المدرعة الخفيفة التابة للحرس الوطني السعودي

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.