عرض أحدث الأسلحة الروسية في معرض الخليج للدفاع والطيران في الكويت

منصة عرض الأسلحة الروسية في GDA 2015
منصة عرض الأسلحة الروسية في GDA 2015

عدد المشاهدات: 1426

تعرض روسيا في المعرض الدولي للأسلحة “الخليج للدفاع والطيران-2017” في الكويت، أحدث الأسلحة التي أثبتت فاعليتها في تلك الظروف المناخية الإقليمية، بحسب ما نقلت سبوتنيك في 12 كانون الأول/ ديسمبر. وتشارك شركة “روسوبورن إكسبورت” و6 شركات روسية أخرى في المعرض الدولي والمؤتمر للأسلحة والمعدات العسكرية “الخليج للدفاع والطيران-2017” الذي سيقام في الفترة من 12-14 كانون الأول/ديسمبر في مدينة الكويت.

وستقدم “روسوبورن إكسبورت” معلومات حول أكثر من 200 نموذج من المعدات العسكرية، بما في ذلك، تلك التي تم اختبارها في الظروف القتالية الحقيقية. وقال رئيس وفد شركة “روسوبورن إكسبورت” سيرغي غوريسلافسكي: “لقد أثبتت هذه الأسلحة فاعليتها. ومن المهم لشركائنا الشرق أوسطيين أن هذه الأسلحة والمعدات العسكرية أظهرت قدراتها في الظروف المناخية الإقليمية”.

ويعتبر الخبراء أن دبابات “تي-90 إس” و”تي-90 إم إس” وناقلة الجنود المدرعة “بي تي إر-82 أ” ومنظومة الصواريخ المضادة للدبابات “كورنيت-إم” الأكثر أهمية للقوات البرية الكويتية. ويتم توفير المعلومات عن منظومات الدفاع الجوي “بانتسير-إس1″ و”تور-إم2كي إم” و”بوك-إم2إي”. ووفقا للوفد الروسي فإن منظومة “إس-400” ستشغل المرتبة الأولى في اهتمام المعرض.

كما سيتم عرض أفضل نماذج معدات الطيران والبحرية والأسلحة الصغيرة. وقد تنال “أنظمة الأمن الروسية” اهتمام الجهات الحكومية. ويقام المعرض في الكويت برعاية وزارة الدفاع الروسية.

  الكويت تستضيف الدورة الرابعة من معرض "الخليج للدفاع والطيران"

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.