مشاركة تركية واسعة في معرض الخليج للدفاع والطيران في الكويت

segma
عربة كوبرا II 4x4" التكتيكية المدرعة ضمن مشاركتها في معرض الخليج للدفاع والطيران في الكويت بين 12و 14 كانون الاول/ ديسمبر
عربة كوبرا II 4x4" التكتيكية المدرعة ضمن مشاركتها في معرض الخليج للدفاع والطيران في الكويت بين 12و 14 كانون الاول/ ديسمبر

عدد المشاهدات: 635

تشارك تركيا في “معرض الخليج للدفاع والطيران” الذي يُقام في الكويت خلال الفترة بين يومي 12 و14 كانون الأول/ ديسمبر الجاري. حيث تمثلها هناك 23 شركة تابعة لها متخصصة في صناعة الأسلحة.

وتهدف الشركات التركية المشاركة من خلال هذا المعرض إلى تعزيز علاقات التعاون مع دولة الكويت، وتوقيع عقود مشاريع جديدة وتحقيق مزيد من الانفتاح على سوق دول الخليج العربي. وإلى جانب الشركات التركية يشارك في المعرض شركات معنية بتصنيع السلاح، من 20 دولة حول العالم.

وتلفت منتجات شركة أوتوكار التركية المتخصصة في مجال تصنيع المعدات العسكرية والقتالية، أنظار زوار معرض الخليج للدفاع والطيران، الذي انطلق في 12 كانون الأول/ ديسمبر في الكويت ويستمر حتّى 14 كانون الأول/ ديسمبر.

وشهد جناح الشركة التركية في اليوم الأول من المعرض الذي يقام مرة كل عامين، إقبالاً كبيراً، حيث استقبل ممثلي الشركات الأخرى، والعديد من المهتمين بالمعدات العسكرية. وأوضحت الشركة التركية في بيان، أنها تعرض في المعرض، عربات “أرما” سداسية الدفع، و”كوبرا II 4×4″ التكتيكية المدرعة، وأنظمة مخافر الأبراج.

وأضاف البيان أنّ الشركة تهدف من خلال مشاركتها في معرض الخليج للدفاع والطيران، تحقيق مزيد من الانفتاح على سوق دول الخليج العربي. كما تسعى الشركة من خلال مشاركتها في المعرض، إلى تعزيز علاقات التعاون بين تركيا والعالم الخارجي وخاصة منطقة الخليج العربي، وزيادة مبيعاتنا والانفتاح على أسواق جديدة.

والجدير بالذكر أنّ 23 شركة تركية متخصصة في صناعة الأسلحة، تشارك في معرض الخليج للدفاع والطيران، ويشرف على الجناح التركي في المعرض، مستشارية الصناعات الدفاعية التركية.

  الكويت تستضيف الدورة الرابعة من معرض "الخليج للدفاع والطيران"

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.