شركة “أسيلسان” تزوّد وزارة الدفاع التركية بأجهزة أمنية بقيمة 119 مليون دولار

منتجات شركة أسيلسان التركية
منتجات شركة أسيلسان التركية

عدد المشاهدات: 855

وقّعت شركة الصناعات الإلكترونية والعسكرية التركية “اسيلسان”، اتفاقية مع وكالة الصناعات الدفاعية التابعة لوزارة الدفاع التركية، بقيمة 119.1 مليون دولار. وأوضحت أسيلسان في بيان صادر عن مركزها الإعلامي، انها أجرت تعديلات على اتفاقية عسكرية سابقة وُقّعت مع وكالة الصناعات الدفاعية، في 2013.

وأضاف البيان، أن الاتفاقية تنص على تزويد “أسيلسان” المستشارية بأجهزة أمنية، بقيمة 119 مليون و115 ألف و506 دولار، حتى نهاية 2020.

وتأسست شركة “أسيلسان”، التي تشتهر بصناعة أنظمة وأجهزة الكترونية لأغراض عسكرية، عام 1975، بمبادرة من “مؤسسة تعزيز القوات المسلحة التركية”؛ بهدف تلبية احتياجات الجيش التركي في مجال أجهزة الاتصالات.

هذا ووقعت مؤسسة الصناعات الدفاعية التركية “أسيلسان” اتفاقية إضافية بقيمة 58 مليونا و900 ألف دولار أميركي، مع مستشارية الصناعات الدفاعية التابعة لوزارة الدفاع التركية، في 31 تشرين الأول/ أكتوبر.

وصدر في 30 تشرين الأول/ أكتوبر بيان عن “أسيلسان” يفيد بأن الشركة وقعت مع مستشارية الصناعات الدفاعية اتفاقية إضافية تتعلق بأجهزة الإرسال والاستقبال الرقمي العسكرية، وفقاً لما نقلته وكالة الأناضول للأنباء. وتنص الاتفاقية على أن “تقوم شركة أسيلسان بتطوير وإنتاج أجهزة الاتصال اللاسلكية للجيش التركي من أجل سد احتياجاته في الاتصالات الاستراتيجي والتكتيكية، وستقوم أسيلسان بتسليم الأجهزة عامي 2019-2020”.

هذا وقال علي رضا قيليتش مدير قسم المبيعات لدى شركة الصناعات الدفاعية والإلكترونية التركية “أسلسان”، إن لديهم طلبات بيع بقيمة 6.5 مليار دولار تتراوح أوقات تسليمها بين عامي 2023 و2025. وجاءت تصريحات “قيليتش” خلال تواجده في معرض لأهم الشركات الدفاعية التركية، نظمته الغرفة التجارية والصناعية بولاية بورصة غربي تركيا.

  شركة JoSecure الأردنية توقّع مذكرة تفاهم مع أسيلسان التركية

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.