حضور عالمي بارز في أول معرض عسكري من نوعه في مصر

بوابة الدفاع المصرية

sda-forum

عدد المشاهدات: 812

صرح مايك سوبر، رئيس قسم التسويق في مؤسسة “كلاريون” (Clarion Events) بالشرق الأوسط، لشبكة Mil.Press الروسية الأسبوع الماضي، أن “شركات الدفاع الروسية تلقت دعوات لحضور المعرض المصري الدولي الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية EDEX-2018″، المقرر تنظيمه خلال الفترة 3 إلى 5 كانون الأول/ديسمبر 2018 بمركز مصر للمعارض الدولية.

وأكد رئيس قسم التسويق أن المحادثات مع الشركات الروسية جارية ويتطلع معرض الدفاع المصري لحضورها، حيث أن القاهرة وموسكو تتعاونان بشكل نشط في المجالات العسكرية؛ وستتاح للشركات الروسية فرصة تقديم مجموعة واسعة من منتجاتها الدفاعية في القاهرة .

من جهة أخرى، أشار سوبر خلال الحوار إلى أن كل من الولايات المتحدة، ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، سلوفاكيا، بلغاريا والتشيك أكدوا بالفعل مشاركتهم في المعرض المصري، كما استطاعت الشبكة الروسية التواصل مع مصدر داخل شركة Rosoboronexport لصادرات السلاح الروسي، والذي أكد إعلان الشركة عن المشاركة في المعرض خلال الأسابيع المقبلة.

تنظم القوات المسلحة المصرية معرض EDEX-2018 بالتعاون مع مؤسسة كلاريون العالمية، والتي تعد أكبر منظم للمعارض العسكرية والأمنية على الصعيد الدولي. ويعد هذا الحدث الأول من نوعه في مصر والقارة الإفريقية، وسيعقد مرة كل عامين حيث سيتضمن معروضات من أحدث المنظومات العالمية في مجال التسليح والتقنيات المرتبطة بها، بجانب الصناعات العسكرية المصرية من إنتاج القوات المسلحة والشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع.

لمعرفة المزيد عن معرض EDEX 2018، الضغط على الرابط التالي:

مصر تستعدّ لإقامة أول معرض دولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ‏

  مصر تستعدّ لإقامة أول معرض دولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ‏

Be the first to comment

اترك رد

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.