“لوكهيد مارتن” تستعرض حلولها المتقدمة خلال معرض “أفد 2018” في السعودية

لقطة من معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي "أفد 2016" خلال فعالياته في شباط/فبراير الماضي في المملكة العربية السعودية (الشرق الأوسط)
لقطة من معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي "أفد 2016" خلال فعالياته في شباط/فبراير الماضي في المملكة العربية السعودية (الشرق الأوسط)

عدد المشاهدات: 1667

تستعرض شركة التكنولوجيا العالمية “لوكهيد مارتن” (Lockheed Martin) الأميركية محفظتها المتقدمة من حلول الدفاع والطاقة والتكنولوجيا خلال مشاركتها في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد 2018″، الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض في الفترة من 25 شباط/فبراير إلى 3 آذار/مارس.

وبصفتها شريك الحلول الأمنية للمملكة منذ أكثر من خمسين عاماً، تسعى لوكهيد مارتن إلى إنشاء علاقات تعاونية جديدة مع موردين محليين بهدف دعم منظومة التصنيع المحلية المزدهرة في المملكة.

وخلال مشاركتها في المعرض الذي تستضيفه وزارة الدفاع السعودية، تعتزم لوكهيد مارتن التواصل مع عملائها المحليين الرئيسين وتأكيد التزامها بعيد المدى بتحقيق رؤية المملكة لعام 2030، كما تستعرض عملاقة الطيران الأميركية محفظتها المتطورة من حلول وتقنيات وأنظمة الطيران والدفاع والفضاء.

وأعرب ألان شينودا، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن السعودية، عن التزام الشركة بالتعاون والشراكة مع المملكة العربية السعودية لتحقيق أهدافها ذات الأولوية، وهي سلامة وأمن مواطنيها، وأضاف: “تعمل لوكهيد مارتن على توسيع نطاق عملها في المملكة. وتزامناً مع نمو أعمالنا، فإننا نسعى دوماً للعمل مع موردين محليين لمساعدتنا على تحقيق أهداف التوطين التي تضمنتها رؤية 2030 وضمان استدامة صناعة الطيران والدفاع في المملكة”.

  "لوكهيد مارتن" تحتفل بعامها الخمسين في الأردن وتستعرض أحدث منتجاتها في سوفكس 2018

segma

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.