بي آيه إي سيستمز تكشف لأول مرة عن تصميم سفينة Type 31e على الساحة العالمية في معرض ديمدكس 2018

تصميم سفينة Type 31e من شركة بي أي إي سيستمز
تصميم سفينة Type 31e من شركة بي أي إي سيستمز

عدد المشاهدات: 1345

تعرض شركة بي آيه إي سيستمز خلال معرض ديمدكس 2018 بين 12 و14 آذار/ مارس ولأول مرة على الساحة العالمية تصميم سفينتها الحربية Type 31e. فقد ضمت بي آيه إي سيستمز قدراتها لتصميم وهندسة السفن الحربية ونظم القتال إلى شركة Cammell Laird التجارية لبناء السفن وذلك للمنافسة على عقد لبناء سفينة Type 31e، الفرقاطة متعددة المهام من المملكة المتحدة.

ويتمثل جزء رئيسي من هذا البرنامج تهيئة الفرقاطة ونظام إدارة القتال الخاص بها بشكل يتناسب مع احتياجات العملاء العالميين المحتملين والمتواجدين في معرض ديمدكس 2018 حيث تعرض الشركة هذا التصميم لأول مرة خارج المملكة المتحدة.

ويُظهر تصميم بي آيه إي سيستمز لهذه السفينة الحربية متعددة المهام ذات القدرات العالية مرونتها لتلبية جميع الأدوار الحربية. وعبر استخدام مرسى متعدد الأدوار يمكن إعادة تهيئته بسهولة وبسرعة، يمكن لهذه السفينة من تأدية شتى الأدوار مثل الحفاظ على الأمن والإغائة ومكافحة القرصنة وعمليات فرق العمل المشتركة.

بسرعة مقترحة تزيد عن 25 عقدة ومدى يتجاوز 12,000 كلم، يضم تصميم السفينة بعضاً من أكثر نظم الأسلحة حداثة وفعالية في العالم، وقد تم تصميم Type 31e للعمل في المياه الدولية من ضمنها الخليج العربي. وهي قادرة على العمل بشكل مستقل لفترات طويلة او ضمن أسطول مشترك، مما يوفر قيمة هائلة من خلال الجمع بين دول متحالفة بحرياً.

ويتضمن التصميم المقترح للبحرية الملكية البريطانية نظاماً قتالياً محسناً من بي آيه إي سيستمز، والمبني على النظم المستخدمة حالياً في أسطول المملكة المتحدة، ويضيف إليه ميزات محسنة من خلال هندسة مرنة وشاملة وآمنة تضمن استمرار تطويره مع تطور التقنيات الجديدة لمواجهة المخاطر المتغيرة باستمرار.

وعلق مدير برنامج Type 31e آنغوس هولت “نحن فخورون بعرض تصميمنا لسفينة Type 31e في معرض ديمدكس 2018 لأول مرة على الساحة العالمية. ويعتمد تصميم Type 31e على تصميم وجودة سفننا الحربية التي أثبتت كفاءتها مثل Type 45 وسفن الدوريات و سفن “خريف” التي تم تسلميها للبحرية السلطانية العمانية. كما أنها تعتمد على خبراتنا من البرنامج العالمي للسفينة الحربية Type 26، والذي يمنحنا الثقة بقدرتنا على تصميم وتقديم سفينة متقدمة للغاية يمكنها من أداء أدوار متعددة حول العالم.”

ستتواجد بي آيه إي سيستمز في المنصة رقم 214 (قاعة رقم 5) خلال معرض ديمدكس 2018.

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.