الأردن والكويت يبحثان سبل تعزيز التعاون العسكري المشترك

وصول رئيس الأركان الكويتي إلى الأردن للمشاركة باجتماع اللجنة العليا المشتركة للتعاون العسكري (وكالة الأنباء الكويتية)
وصول رئيس الأركان الكويتي إلى الأردن للمشاركة باجتماع اللجنة العليا المشتركة للتعاون العسكري (وكالة الأنباء الكويتية)

عدد المشاهدات: 540

تجري الأردن والكويت مباحثات عسكرية، خلال اجتماعات أعمال الدورة الـ13 للجنة العليا المشتركة للتعاون العسكري بينهما. فقد بحث رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني الفريق الركن محمود فريحات، في 19 آذار/ مارس مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد خالد الخضر والوفد المرافق له، أوجه التعاون والتنسيق في عدد من القضايا التي تخص القوات المسلحة في البلدين، بحسب ما نقلت وكالات الأنباء. 

كما وقع الجانبان على محضر الاجتماع الثالث عشر للجنة العليا المشتركة للتعاون العسكري الأردني الكويتي، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والملحق العسكري الكويتي في عمان، حسبما أفاد بيان صادرعن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.

وكان قد أجري للفريق الركن الخضر استقبال رسمي لدى وصوله إلى مقر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، حيث استعرض حرس الشرف الذي اصطف لتحيته.

هذا وصل إلى العاصمة الأردنية عمان في 17 آذار/ مارس رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، الفريق الركن محمد الخضر، للمشاركة في الاجتماعات، حسب وكالة الأنباء الكويتية.

واستقبل الخضر في مطر ماركا العسكري بالأردن، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني الفريق الركن محمود فريحات. ويجري الخضر وفريحات مباحثات حول عدد من المواقع والمنشآت العسكرية في إطار التعاون العسكري بين البلدين. وتعمل اللجنة المشتركة بين الأردن والكويت على التعاون الثنائي في المجالات العسكرية.

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.