لوكهيد مارتن تستعرض قدراتها الأمنية والتكنولوجية خلال معرض Sofex 2018

شعار شركة لوكهيد مارتن ومعرض سوفكس 2018
شعار شركة لوكهيد مارتن ومعرض سوفكس 2018

عدد المشاهدات: 338

تعرض لوكهيد مارتن، الشركة التكنولوجية الرائدة عالمياً، محفظتها الواسعة من الحلول الدفاعية والأمنية خلال الدورة الثانية عشرة من معرض ومؤتمر قوات العمليات الخاصة “سوفكس” في الأردن.

ومن المقرر أن تقام الفعالية تحت رعاية الملك عبد الله بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وبإشراف مباشر من  الأمير فيصل بن الحسين وبدعم كامل من القوات المسلحة الأردنية. ويستضيف المعرض الذي ينظم كل عامين، العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجالات الأمن والدفاع.

وكانت لوكهيد مارتن قد بدأت تعاونها الوثيق مع الأردن في العام 1967 عبر تسليم طائرة إف-104. وقد توسعت أطر التعاون الثنائي منذ ذلك الوقت وتطورت لتشمل حلولاً تقنية وأمنية موثوقة تهدف إلى تعزيز سيادة الأردن وأمنه.

وبهذه المناسبة، قال أنثوني وينز، رئيس شركة لوكهيد مارتن الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد التزمت شركتنا طوال الخمسين عاماً الماضية بدعم أمن الأردن وتطوره عبر عقد عدة شراكات قيّمة مع القيادة الأردنية والقوات المسلحة في الأردن. ومن شأن معرض ومؤتمر سوفكس أن يوفر فرصة مثالية للتواصل مع الشركاء المحليين ولاستعراض أحدث تقنياتنا المتقدمة”.

وأضاف: “تتمتع لوكهيد مارتن بسجل حافل من النجاح في تزويد عملائنا بأفضل الحلول الدفاعية الآمنة والموثوقة والمتطورة. ومن شأن هذه القدرات أن تضمن أمن وحماية شركائنا في المنطقة في ظل عالم يتسم بالتعقيد بشكل متزايد”.

وستقوم لوكهيد مارتن خلال الفعالية باستعراض مجموعة من تقنياتها الدفاعية المبتكرة مثل طائراتها التكتيكية وحلولها المتكاملة للدفاع الصاروخي والجوي.

  تنافس أميركي على تطوير صاروخ جوّال قادر على حمل الرؤوس النووية

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.