شركة تركية تكشف عن مدرعتها الجديدة “يوروك”

مدرعة NMS التركية من إنتاج شركة نورول (صورة أرشيفية)
مدرعة NMS التركية من إنتاج شركة نورول (صورة أرشيفية)

عدد المشاهدات: 532

تكشف شركة “نورول” التركية، الرائدة في مجال الصناعات الدفاعية، قريبا، عن مدرعتها الجديدة “يوروك”، وذلك لأول مرة. وفي حديث مع وكالة أنباء الأناضول، قال هاكان أريسوت، مدير قسم تطوير الأعمال في شركة “نورول”، إنّ مشروع إنتاج المدرعة بدأ تحت شعار “عهد جديد في إنتاج المدرعات الصغيرة”.

وأفاد بأنّ المدرعة في طور الاختبار والتجربة حالياً، وتتميز بخاصية الدفع الرباعي، وتتلائم مع كافة الظروف البيئية والطبيعية، فضلا عن ضخ الهواء في الإطارات بشكل تلقائي.

وأضاف أريسوت أن المدرعة الجديدة تتميز، أيضا، بقدرتها العالية على حماية نفسها؛ فهي مصممة لمقاومة انفجار بقوة 6 كيلو غرامات من مادة “TNT”.

ولفت إلى أن المدرعة “تحظى باهتمام كبير لدى الأسواق العالمية رغم عدم انتهاء مرحلة الاختبارات حتى الآن”.

وتابع: “من خلال الميزات والخصائص التي تتمتع بها هذه المدرعة، فُتح أمامنا مجال تصديرها إلى الخارج.. أعتقد أنّها ستتفوق على نظيراتها، ونحن فخورون بهذا المنتج الذي سيساهم في رفع قدرات صناعاتنا الدفاعية”.

وتعمل الشركة حالياً، على إنتاج نماذج عديدة من المدرعة المذكورة. وقال أريسوت: “هدفنا هو إدخال المدرعة حيز الاستخدام مطلع أغسطس/آب القادم”. ويصل وزن المدرعة “يوروك” إلى 8 أطنان، وتتمتع بالقدرة على حمل 4 أطنان، والقابلية للتحديث.

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.