دبي تنظّم مؤتمري “تكنولوجيا وعمليات المروحيات” و”الأمن العسكري والوطني”

طائرة Archangel خلال معرض دبي للطيران 2017 (صورة خاصة)
طائرة Archangel خلال معرض دبي للطيران 2017 (صورة خاصة)

عدد المشاهدات: 1564

يستضيف “معرض دبي للهليكوبتر 2018″، خلال دورته السابعة المقررة بين 6 و8 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، مؤتمري “تكنولوجيا وعمليات المروحيات”، و”الأمن العسكري والوطني”.

وبحسب ما نقلت وكالة أنباء الإمارات (وام)، في 23 تموز/ يوليو سيسلط المؤتمران الضوء على مجموعة واسعة من القضايا الحيوية، لاسيما نمو استثمارات الهيئات الحكومية والخاصة حول العالم في تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، مثل إنترنت الأشياء والروبوتات والذكاء الاصطناعي والمركبات ذاتية القيادة، فضلا عن استخدام المروحيات المتطورة في العمليات المختلفة.

وسيركز “مؤتمر الأمن العسكري والوطني” على عدة مواضيع مهمة، كمكافحة الجرائم الدولية، وذلك من خلال تبادل المعلومات الاستخبارية والتعاون والتنسيق بين الوكالات خلال الفعاليات العالمية الكبرى، وسبل تعزيز العمليات الأمنية المشتركة في منطقة الشرق الأوسط.

وسيشكل مؤتمر “تكنولوجيا وعمليات المروحيات” منصة مثالية للمعنيين تتيح لهم فرصة التواصل وبناء شراكات تجارية جديدة، حيث سيجمع أبرز صناع القرار وأهم المتخصصين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لاستكشاف أحدث المنتجات والخدمات

والتقنيات المتقدمة في مجال صناعة الطائرات المروحية المخصصة للأغراض التجارية والعسكرية والدفاع المدني.

ونقلت الوكالة، عن المدير العام لمجموعة “دوموس”- الجهة المنظمة لـ “معرض دبي للهليكوبتر 2018″، قوله: “إن المؤتمرين سيسلطان الضوء على أحدث التطورات والمستجدات في مجال تكنولوجيا المروحيات والفرص والتحديات في هذا الصناعة”.

وأوضح أن المشاركين سيتمكنون من استكشاف آفاق النمو، من خلال استقطاب نخبة من الرواد وصناع القرار والمعنيين تحت مظلة واحدة، لمناقشة أهم المواضيع الاستراتيجية والتقنيات المبتكرة ذات الصلة.

  معرض دبي للطيران 2013 يتخطى في يومه الأول كافة التوقعات

segma

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.