سفينتا قتال ساحلي جديدتان تنضمان إلى الأسطول البحري الأميركي

سفينتان جديدتان من سفن القتال الساحلي، كتلك في الصورة، تنضمان إلى الأسطول البحري الأميركي هذا ‏الأسبوع. (صورة من البحرية الأميركية بواسطة ‏MC2 Amanda Battles‏)‏
سفينتان جديدتان من سفن القتال الساحلي، كتلك في الصورة، تنضمان إلى الأسطول البحري الأميركي هذا ‏الأسبوع. (صورة من البحرية الأميركية بواسطة ‏MC2 Amanda Battles‏)‏

عدد المشاهدات: 585

الأمن والدفاع العربي – ترجمة خاصة

أضافت البحرية الأميركية سفينتي قتال ساحلي (Littoral Combat Ship) إلى أسطولها من خلال تسلّمها “سيوكس سيتي” (Sioux City) و”ويشيتا” (Wichita) خلال حفل أُقيم في 22 آب/أغسطس الجاري في حوض بناء السفن Fincantieri’s Marinette Marine.

ومن المتوقّع أن تدخل السفينتين السادسة والسابعة – التي تم تصميمهما على أساس سفن القتال الساحلي لشركة “لوكهيد مارتن” – الخدمة في وقت لاحق من هذا الخريف وستكون مقرها في مايبورت بولاية فلوريدا كجزء من السرب الثاني لسفن القتال الساحلي (LCS Squadron Two).

مع قبول “سيوكس سيتي” و”ويتشيتا”، ستمتلك القوات البحرية 15 سفينة قتال ساحلي في مخزونها.

هذا وخلال السنوات القليلة المقبلة، ستبدأ البحرية الأميركية باستلام مجموعة واسعة من السفن القتالية الساحلية، حيث كان نائب الأدميرال ريتشارد براون، رئيس القوة البحرية السطحية في المحيط الهادئ، قال لصحيفة ديفينس نيوز في منتصف آب/أغسطس أن أربع سفن ستكون متاحة لنشرها في عام 2019، وأن الخدمة بصدد وضع اللمسات الأخيرة على التدريب للأطقم المتقدم قبل النشر.

ووفقاً للبرنامج، لقد تم منح عقوداً لـ29 سفينة قتال ساحلي، حيث تم تسليم 15 إلى البحرية، في حين هناك 11 سفينة حالياً في مراحل مختلفة من البناء وثلاثة في حالات ما قبل الإنتاج، بحسب بيان صادر عن قيادة الأنظمة البحرية الأميركية.

لمراجعة المقال الأصلي، الضغط على الرابط التالي:

https://www.defensenews.com/naval/2018/08/24/two-new-littoral-combat-ships-join-the-us-fleet/

  إيران: نسيطر على الخليج بالكامل والبحرية الأميركية لا مكان لها هناك

sda-forum

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate
Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.