رايثيون تفتتح شركة محدودة للتدريب في الرياض

زينة عمران – عمان

أنشات شركة رايثيون شركة خاصة محدودة للتدريب في العاصمة السعودية، الرياض، في خطوة تأتي ضمن خططها لتوسيع نشاطها في السوق السعودية والعربية.

واعتبر رئيس شركة Raytheon Technical Services جون هاريس أن وجود هذه الشركة في الرياض يسمح لها بخدمة الزبائن بطريقة أفضل، ويتيح تطوير العلاقات الضرورية لتحقيق النجاح المستمر، لافتا إلى أنها تؤمن نوعية محترفة من الحلول التقنية والمهنية.

أما رئيس Raytheon Technical Services Middle East LLC مارك ليتل، فقد رأى أن الطلب يتزايد في منطقة الشرق الأوسط على طرق التدريب الخلاقة والمصممة بشكل مفصل يطابق احتياجات الزبون، وهذا تحديدا ما تقدمه شركة رايثيون.

وأشار إلى أن رايثيون تركز على احتياجات محددة بالعمل ضمن شراكة مع الزبون، لتطوير وتقديم الحلول الصائبة.

واعتبر أن التواجد المستمر في واحد من أسرع الاقتصادات نموا في المنطقة سيساعد رايثيون على ألا تكون سريعة الاستجابة فقط، بل أكثر تنافسية في السوق أيضا.

وأوضح ليتل أن الشركة تعتمد على أصحاب الخبرة لديها، ومعظمهم من حملة شهادة الدكتوراه، والتكنولوجيا التي تمتلكها لتطوير نظام التدريب لدى الزبون لمساعدته على مواكبة متطلبات السوق الجديدة، وذلك من خلال إجراء تحليل وتقييم شامل للمصادر والمعدات والتسهيلات المتوفرة.

وشرح أن نظم التدريب المتكاملة ستكون في خدمة شريحة كبيرة من الزبائن، سواء في القطاع المدني أو العسكري، معتبرا أن الأهم هو تقديم نظام فعال وكاف يلبي الحاجة والنقص.

وكشف ليتل عن توقيع عدة عقود والبدء بالعمل بها مع كلا القطاعين، متحفظا على تحديد الأطراف الخرى.

غير أنه أشاد بالعلاقات المميزة بين شركة رايثيون والمملكة العربية السعودية المستمرة منذ 45 سنة والقائمة على الثقة المتبادلة والالتزام من قبل الطرفين بالتعاون إلى أقصى الحدود.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.