كادبي تعرض إمكانياتها على قيادات القوات المسلحة الأردنية

محمد نجيب

قامت إدارة البرامج في مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير KADDB بثلاث زيارات لقيادة القوات المسلحة الأردنية في المنطقة الشرقية والشمالية ولقيادة لواء الملك عبد الله الثاني المدرع الثالث[*]، حيث عقدت مجموعة من ورشات العمل والمحاضرات لضباط القوات المسلحة الأردنية حول المشاريع والمنتجات العسكرية التي يقوم بها مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير، وكيفية مساهمتها في إيجاد الحلول لاحتياجات القوات المسلحة الأردنية حسبما ذكرت نشرة كادبي الشهرية التي تلقى موقع الأمن والدفاع العربي SDA نسخة منها.

وركزت المحاضرات وورشات العمل التي حضرها مجموعة من كبار ضباط القوات المسلحة من كافة الرتب العسكرية، بما في ذلك ضباط الصف، على مناقشة المفاهيم والأفكار المتعلقة بصناعات ومشاريع كادبي.

وترأس وفد كادبي في تلك الجولات كل من العقيد يوسف العيطان مدير دائرة البرامج، والمقدم الدكتور يحيى الزويري مدير دائرة التصميم والتطوير، والمقدم محمد العراجنة مدير مركز الفحص والتقييم التابع لكادبي، بالإضافة إلى المهندس خالد جعفر مدير برنامج تطوير مشروع دبابة الحسين. وُقدّم للمشاركين عرض تفصيلي حول برنامج تطوير دبابة الحسين خلال زيارة الوفد لقيادة لواء الملك عبد الله الثاني المدرع الثالث.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.