موقع الأمن والدفاع العربي يتعرض للقرصنة

زينة عمران
طالت حمى الحرب الإلكترونية بين هاكرز إسرائيليين وبين هاكرز سعوديين ومناصرين لفلسطين، موقع الأمن والدفاع العربي SDA من خلال محاولات اختراق عدة خلال الأسبوع الحالي.

وقال الهاكرز الإسرائيليون "ذا جوكرز" TheJok3rS أنهم يشنون حربا استباقية ضد مواقع إعلامية عربية وإسلامية، في إطار ردهم على هجوم أطلقه الهاكر السعودي xomar0 على شبكات شركات بطاقات الاعتماد الإسرائيلية.

وزعموا أن الموقع هو أحد عشرات المواقع التي استولوا عليها بالكامل في محاولة لإنهاء الحرب الإلكترونية قبل أن تبدأ، مضيفين أن لديهم القدرة على الولوج إلى مزوّد كمبيوترات محطات التلفزيون في إيران وغيرها من المواقع الحكومية الإيرانية، بالإضافة إلى 100 مزوّد تعود إلى "المسلمين" في باكستان وإيران وفلسطين وعدد من الدول العربية.

وقالوا مهددين: "أيها الهاكرز المسلمون نحن بانتظار خطوتكم الأولى."

تجدر الإشارة إلى أن موقع الأمن والدفاع العربي هو موقع عربي 100%؛ ينطلق من بيروت، ويتوجه إلى الدول والشعوب المتكلمة باللغة العربية كفرع لمؤسسة الشرق الأدنى والخليج للتحليل العسكري – إينجما، في دبي.

وقد تمكن فريق عمل الموقع من استعادة التحكم الكامل به، بحيث بقيت قاعدة بياناته في منأى عن الهجوم.

ولم يتمكن الهاكرز سوى من تحويل مسار الولوج إلى الموقع إلى صفحة أخرى يعلنون فيها اختراقهم له.

وسيستمر موقع SDA بمواصلة عمله الصحافي بنقل أخبار الأمن والدفاع والاستراتيجيا من مختلف الساحات، حتى الإسرائيلية منها، بمهنية وموضوعية واحترافية؛ واعدا جمهوره بإطلاعهم على كل ما يستجد عربيا، إقليميا وعالميا، وفي مجالات تكنولوجيا السلاح، بالمستوى نفسه الذي عهدوه من أسرة التحرير.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate