2021-10-20

بوينغ تستعرض شراكاتها ومنتجاتها في معرض دبي للطيران 2013

فريق التحرير
ستسلط بوينغ الضوء خلال مشاركتها في معرض دبي للطيران 2013 على شراكاتها في منطقة الشرق الأوسط، كما ستعرض مجموعة واسعة من منتجاتها وخدماتها في القطاعين التجاري والدفاعي المصممة لتلبية احتياجات عملائها في المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال جيفري جونسون، رئيس بوينغ في الشرق الأوسط في 7 تشرين الثاني/ نوفمبر: "تشكل منطقة الشرق الأوسط إحدى الأسواق العالمية الرئيسية في قطاعي الطيران التجاري والدفاع بالنسبة لشركة بوينغ. ونحن نتمتع بتاريخ عريق في المنطقة، ونحرص على تعزيز علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا باستمرار لتطوير قطاع صناعة الطيران في المنطقة".

وعلى صعيد المنتجات الدفاعية، تشمل طائرات بوينغ الموجودة في الخدمة لدى القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، مروحية "أباتشي إيه إتش-64 دي" [*]التابعة للقوات البرية لدولة الإمارات، وطائرة النقل العسكري "سي-17 غلوبماستر 3" التابعة لسلاح الجو الإماراتي. كما سيشهد المعرض عرضاً ثابتاً لكل من طائرة "أم ڤي-22 أوسبري" بتقنية المراوح القابلة لتغيير الاتجاه، وطائرة الدورية البحرية "بي-8 بوسايدون"، والمروحية الاستطلاعية والهجومية "إيه إتش-6". وبالإضافة إلى ذلك سيضم جناح بوينغ في المعرض جهاز محاكاة الطيران لطائرة "إف-15 إي سترايك إيغل" الذي سيعرض قدرات هذه الطائرة التي لا تضاهى من حيث المدى والسرعة والثبات.

وعلى صعيد المنتجات التجارية، يشمل المعرض عرضاً ثابتاً لطائرات عملاء بوينغ من شركات الطيران في المنطقة بما في ذلك طائرة "787 دريملاينر" التابعة لشركة الخطوط الجوية القطرية من 17 حتى 19 نوفمبر، وطائرة "737-800" التابعة لشركة "فلاي دبي" والمزودة بمقصورة "سكاي إنتيريور" من بوينغ وفئة رجال الأعمال. كما ستعرض بوينغ في جناحها جهاز محاكاة الطيران لطائرات "787" الذي سيتمكن الزوار اختبار قيادة الطائرة وتجربة إمكاناتها.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.