تخريج الدفعة 149 من كلية ضباط الاحتياط المصرية

تم تخريج الدفعة 149 من كلية ضباط الاحتياط المصرية دفعة الشهيد نقيب احتياط عبد السلام عبد الحافظ في 4 نيسان/ أبريل، بحضور القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي.
وبحسب ما نقلت وزارة الدفاع المصرية، بدأ الاحتفال باستعراض مجموعات من الطلبة المهارات الرياضية والبدنية التى اكتسبوها خلال دراستهم بالكلية وإتقان فنون الاشتباك والدفاع عن النفس والقتال المتلاحم باستخدام السلاح وبدونه، وعرض المهارات الخاصة بالكاراتيه والكونغ فو، ومهارات الاشتباك الحر والتعامل مع أكثر من خصم فى وقت واحد، وبتنفيذ عدد من التمرينات الرياضية بالغة الصعوبة، والقفز من المركبات واجتياز الموانع المتحركة، واستعراض كمال الأجسام، مما أظهر ما يتمتعون به من قوة بدنية ومهارة عالية تؤهلهم لتنفيذ أصعب المهام تحت مختلف الظروف .
وتضمنت العروض إظهار ما وصل إليه ضباط الدفعة 149 من كلية الضباط الاحتياط من مستوى علمي يتواكب مع العصر وما يفرضه التطور التكنولوجي من خلال عرض أهم المبتكرات والوسائل والأبحاث العلمية التى توصلوا إلى تنفيذها بإشراف من ضباط الكلية . واختتم الاحتفال بالعرض العسكري الذي شاركت فيه مجموعات من طلبة الكلية يتقدمهم حملة الأعلام .
وحضر الاحتفال الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير الشباب والرياضة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة ومحافظو الإسماعيلية والسويس وعدد من رؤساء الجامعات وقدامى مديرى كلية الضباط الاحتياط وأسر الخريجين وعدد من طلبة المدارس والجامعات .

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.