الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات: رؤية المملكة 2030 تمثل “منظومة متكاملة”

تهنئة من شركة السلام للطائرات للجنود السعوديين في العيد الوطني للمملكة
تهنئة من شركة السلام للطائرات للجنود السعوديين في العيد الوطني للمملكة

أكد الرئيس التنفيذي لشركة السلام للطائرات (AlSalam Aircraft) يحيى بن حمود الغريبي، أن رؤية المملكة 2030 تمثل “منظومة متكاملة”، سوف تنقل المملكة لعصر يحمل مزيداً من التقدم والازدهار.

وقال بمناسبة اليوم الوطني الـسادس والثمانين للمملكة إن “قيادة المملكة منذ مرحلة التأسيس حرصت على التنمية الشاملة والتطوير في مختلف المجالات الاقتصادية، والإجتماعية، والصناعية والتعليمية”، معتبراً أنه من العسير الخوض في تفاصيل ذلك حيث يتطلب كل جانب منها العديد من الكتب والمجلدات، إلا أن ما يهم أنها إنجازات راسخة على أرض الواقع، لا تخطئها العين للقاصي والداني.

ودعا الغريبي إلى استلهام ما تحقق من إنجازات بمختلف العهود، وقال: “يأتي عهد ملكينا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز، لينقل البلاد نقلـةً نوعية بمؤازة ولي عهده، وولي ولي عهده”.

وأضاف: “تلك القيادة الشابة الطموحة، التي تريد أن تجعل من بلادنا الغالية دولةً في مصاف دول العالم حضارةً وتنميةً واقتصاداً، وهو ما تعكسه رؤية 2030 التي حمل لواءها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد، وزير الدفاع، واصفاً إياها بأنها تمثل منظومة متكاملة لنقل المملكة إلى عصرٍ جديد وبمفاهيم جديدة ونظرة عصرية شاملة تبشر بمزيدٍ من التقدم والرقي والازدهار”.

واستطرد: “إنني أنتهز هـذه المناسبـة العزيزة، لأرفع أصالة عن نفسي وإنابة عن كل منسوبي شركة السلام لصناعة الطيران أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد وزير الدفاع، وإلى كل الأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل”.

صحيفة المدينة

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate