مذكرة تفاهم إماراتية-كورية للتعاون في مجال الأسلحة الخفيفة وأنظمة حلول الرؤية البصرية

وقعت شركة كراكال العالمية وشركة “دونك إن- دي آي” الكورية المتخصصة في أنظمة حلول الرؤية البصرية للبنادق والمسدسات الخفيفة مذكرة تفاهم لشراكة استراتيجية بينهما، وفق ما نشرت وكالة أنباء وام في 8 أيلول/سبتمبر.

وقّع المذكرة في منصة عرض كراكال العالمية خلال معرض الدفاع بكوريا الجنوبية حمد سالم العامري الرئيس التنفيذي لشركة كاراكال وجونق إن الرئيس التنفيذي لشركة دي آي الكورية لأنظمة حلول الرؤية البصرية.

تهدف المذكرة إلى توسيع قاعدة التعاون بين الجانبين وتعزيز المنفعة المتبادلة للطرفين من خلال العمل معاً وتبادل الخبرات والمعلومات.

وقال حمد سالم العامري، إن مذكرة التفاهم تعزز المصلحة المشتركة في خلق فرص التعاون بين فريقين يتمتعان بخبرات عالية المستوى وتوفر فرصاً متكافأة فيما يتعلق بمجال الأسلحة الخفيفة ومجالات أنظمة الرؤية البصرية.. مؤكداً أهمية الاتفاقية لـكراكال في تأسيس علاقات وطيدة في مجال صناعة المعدات سعياً لتحقيق الأهداف الاستراتيجية طويلة الأمد في مجال صناعة الأسلحة.

من جانبه، أعرب جونق إن عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع كراكال العالمية الشركة الإماراتية الرائدة المتخصصة في صناعة الأسلحة النارية الحديثة مما يعزز العلاقات الخارجية الاقتصادية والتعاون المشترك بين البلدين .

هذا وتشارك كراكال العالمية في معرض الدفاع بكوريا لهذا العام الذى يستمر حتى 10 أيلول/سبتمبر الجاري إلى جانب أكثر من 220 مُصنع من جميع أنحاء العالم من 35 دولة.

يشار إلى أن شركة كراكال العالمية ومقرها أبوظبي شركة رائدة مصنعة للمعدات الأصلية من الأسلحة الخفيفة تقوم بتصميم وتطوير وتجميع مجموعة من الأسلحة النارية الحديثة من المسدسات إلى البنادق القناصة.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate