لوكهيد مارتن تسلط الضوء على برامجها طويلة الأمد خلال معرض دبي للطيران 2017

طائرة النقل "سي-130" تابعة للقوات الجوية السعودية
طائرة النقل "سي-130" تابعة للقوات الجوية السعودية

تعتزم شركة “لوكهيد مارتن” (Lockheed Martin)، الشركة الرائدة عالمياً في المجال التكنولوجي، استعراض أحدث حلولها التكنولوجية خلال معرض دبي للطيران 2017 (Dubai Air Show 2017) الذي سيقام بين 12-16 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري. وسوف تعرض الشركة الرائدة في قطاعات الأمن والطيران أحدث منتجاتها وحلولها التي تشمل الطائرات التكتيكية والتجارية وأنظمة الدفاع الجوي والصواريخ المتكاملة.

وستعمل لوكهيد مارتن خلال فعاليات معرض دبي للطيران على التواصل مع عملائها الإقليميين واستضافة جلسات إحاطة حول قطاعات الطيران التجاري، والتقنيات الدفاعية، والقدرات الآلية، ومنتجات وحلول الجيل الجديد.

وبهذه المناسبة، قال روبرت إس. هاروارد، الرئيس التنفيذي لشركة “لوكهيد مارتن” في الإمارات واللواء البحري المتقاعد في البحرية الأميركية: “يعدّ معرض دبي للطيران فرصة مهمة لنا للتواصل مع شركائنا في المنطقة وعملائنا المحتملين من دول الشرق الأوسط. وسيتيح لنا المعرض التعرف على متطلبات العملاء وأولوياتهم بشكل أفضل”.

وأضاف: “يسرنا كذلك تسليط الضوء على شراكاتنا وبرامجنا طويلة الأمد والتي تشمل طائرات أف-16 وسي-130، وأنظمة راجمات الصواريخ المتنقلة (HIMARS)، وأنظمة ثاد. لذا فإن مشاركتنا في المعرض تهدف إلى التعريف بقدراتنا المتقدمة في القطاع وتعريف عملائنا بالإمكانيات المتاحة لهم وطرق الدعم التي يمكن أن يستفيدوا منها في المستقبل”.

وتحظى شركة لوكهيد مارتن بجناح دائم في المعرض (P6) تم افتتاحه في العام 2015، إضافة إلى جناح العرض الداخلي رقم 1190.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.