سلاح الجو الملكي البحريني ينفذ رماية ناجحة بصواريخ HAWK

صواريخ هوك
رماية لسلاح الجو الملكي البحريني باستخدام صواريخ هوك في 22 كانون الثاني/ يناير 2019

نفّذ سلاح الجو الملكي البحريني ممثلاً بجناح الدفاع الجوي «الهوك» مساء 22 كانون الثاني/ يناير 2019 رماية ناجحة بصواريخ الهوك HAWK، وذلك في معسكره الخارجي بميدان الرماية بمنطقة المقاطرة بمدينة أبو ظبي، في إطار التعاون العسكري الأخوي المشترك الذي يجمع قوة دفاع البحرين والقوات المسلحة ب‍دولة الإمارات العربية المتحدة.


وحضر الرماية اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة قائد سلاح الجو الملكي البحريني، واللواء الركن طيار إبراهيم ناصر العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي بالقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحسب ما نقل موقع الأيام الإخباري.

وجاء تنفيذ هذه الرماية الحية بكفاءة عالية عكست ما يتمتع بها ضباط وأفراد منسوبي جناح الدفاع الجوي (الهوك) بسلاح الجو الملكي البحريني من إتقان لرماية هذه الصواريخ ودقة إصابتها للأهداف بنسبة جاءت 100%.
هذا وتتمتع هذه الرماية الحية بأهمية كبيرة من أجل اكتساب المزيد من الخبرة الميدانية، والقدرة على التخطيط لعمليات الدفاع الجوي، وتقوية وتفعيل التنسيق، وإدارة العمل الدفاعي المشترك، بالإضافة إلى ذلك فإن مثل هذه التمارين المشتركة تسهم في رفع مستوى الكفاءة العسكرية والإرتقاء بالجاهزية القتالية من خلال تبادل الخبرات والمهارات الميدانية مع القوات في كافة مجالات العمليات القتالية والإسناد اللوجستي للقوات في ميادين القتال.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.