SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

بعد روسيا… جنود صينيون يصلون إلى فنزويلا

الجيش الصينيعناصر من القوات المسلحة الصينية (صورة أرشيفية)

وصل جنود جيش التحرير الشعبي الصيني إلى مطار سيمون بوليفار الدولي في كراكاس، بحسب ما نقلت صورا على موقع in24 في 1 نيسان/ أبريل.

ووفقا لموقع in24، فإنه نظرا لأن الجيش الصيني لا يملك طائرات نقل بعيدة المدى (مثل آن-124)، فقد استخدم الجيش خدمات شركة الطيران Yangtze River Express للشحن الجوي والركاب ومقرها في شنغهاي. وتفيد التقارير بأن الطائرة حملت حمولة غير معروفة بالإضافة إلى أفراد جيش التحرير الشعبي الصيني.

وكانت قد وصلت طائرتان روسيتان، في وقت سابق، إلى مطار سيمون بوليفار الدولي مايكيتيا بالقرب من كاراكاس، فيها مجموعة من الجنود الروس، حسبما صرح مصدر دبلوماسي في كاراكاس لوكالة “سبوتنيك”.

وأفادت وسائل إعلام في أميركا اللاتينية،  بأن طائرتين روسيتين وصلتا إلى فنزويلا- طائرة النقل العسكرية “آن-124” وفيها 35 طنا من الحمولة، وطائرة الركاب “إيل-62” وفيها 99 عسكريا. ومن بين الذين وصلوا العقيد فاسيلي تونكوشكوروف، النائب الأول للقائد الأعلى للقوات البرية الروسية.

شارك الخبر:
2 thoughts on “بعد روسيا… جنود صينيون يصلون إلى فنزويلا”
  1. لقد أحببت شعب الصين وبلد الصين وتاريخ الصين دائماً، واليوم أحبها أكثر بكثير لموقفها المساند للديمقراطية والشرعية في فنزويلا الصامدة بوجه المؤامرات الامبريالية.

  2. لقد أحببت شعب الصين وبلد الصين وتاريخ الصين دائماً، واليوم أحبها أكثر بكثير لموقفها المساند للديمقراطية والشرعية في فنزويلا الصامدة بوجه المؤامرات الامبريالية.

Comments are closed.