20 شركة تركية تستعدّ للمشاركة في معرض “الخليج للدفاع والطيران الخامس” الكويتي

المركبة البرمائية
المركبة البرمائية رباعية الدفع والمضادة للدبابات التركية "بارس" (Pars 4x4) في جناح شركة "أف أن أس أس" خلال معرض الدفاع الدولي "يوروساتوري 2018" (موقع تويتر الرسمي لشركة FNSS)

تستعد 20 شركة تركية في مجال الصناعات الدفاعية، للمشاركة في معرض “الخليج للدفاع والطيران الخامس” في الكويت، الذي يقام بين 10 و12 كانون الأول/ديسمبر الجاري، وفق ما نقلت وكالة الأناضول.

وعلم مراسل الأناضول في 7 كانون الأول/ديسمبر الحالي أن الشركات التركية ستشارك في المعرض بتنسيق من رئاسة الصناعات الدفاعية، وبدعم من اتحاد مصدري الدفاع والطيران، بغية البحث عن فرص تعاون جديدة.

ومن أهم شركات الصناعات الدفاعية التركية المشاركة في المعرض: هافلسان، وأريس، وأسفات، ودسان، وميل سوفت.

ومن المقرر أن يشهد المعرض فقرات تعريفية بمنتجات وخدمات الشركات التركية في مجال الصناعات الدفاعية.

ومن بين تلك المنتجات منصات قابلة للتركيب على مركبات مدرعة، ومركبات برية وجوية مختلفة، وأنظمة بحرية وإلكترونية وأسلحة، وذخائر، وأجهزة محاكاة ، ومنتجات دعم لوجستية.

وسيعقد الوفد التركي خلال المعرض اجتماعات مع وفود الدول المشاركة.

ويعتبر المعرض الذي يقام في الكويت مرة كل عامين، من بين أهم المعارض بالمنطقة، حيث تتسابق الشركات المصنعة للأسلحة لعرض آلياتها ومعداتها العسكرية للتعريف بأحدث ما توصلت إليه.

يشار أن الصناعات الدفاعية التركية، التي أثبتت قدراتها عبر تقنياتها وجودتها، نجحت في تحقيق مشاريع تعاون ونماذج شراكة مع العديد من البلدان في كل أنحاء العالم، وخاصة دول الخليج.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate