“نمر” تستقبل الرئيس التنفيذي لشركة “سامي”السعودية لزيارة منشأتها الخاصة بتصنيع الآليات المصفحة

شركة نمر
لقطة من الزيارة (شركة نمر)

استقبلت “نمر”، الشركة الإقليمية الرائدة في صناعة الآليات العسكرية المدولبة خفيفة ومتوسطة الوزن التي تتصف بالأداء المتميز والإمكانات المثبتة، وفد الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI)، برئاسة الدكتور أندرياس شوير، الرئيس التنفيذي، خلال زيارته لمنشأة “نمر” الخاصة بتصنيع الآليات العسكرية المصفحة ذات المستوى العالمي.

واشتمل الوفد الرفيع الزائر على يوهان ستين نائب الرئيس التنفيذي لشركة “لاند سيستمز”، ووائل السرحان نائب الرئيس للاتصال المؤسسي والخدمات في الشركة السعودية للصناعات العسكرية، ومحمد الهديب، مدير لوجستيات المركبات والصناعة في شركة “لاند سيستمز”، ونورا جميح، المساعد التنفيذي للاتصال المؤسسي والخدمات في الشركة السعودية للصناعات العسكرية. كما حضر الزيارة الدكتور فهد اليافعي، رئيس قطاع المنصّات والأنظمة في (إيدج).

وخلال الجولة، اطّلع الوفد الزائر على قدرات شركة “نمر” وإمكاناتها وعروض خدماتها، حيث استعرضت عدداً من مركباتها الخفيفة والمتوسطة، بما فيها آليات “جيس 4X4″، و”عجبان 440A” و”عجبان 447 / 447A” و”حفيت 630A”، و”ISV”  و”جيس 6X6″، كما عرضت “نمر” نموذجاً لآليتها “عجبان MK2”.

وفي معرض تعليقه على الزيارة، صرح الدكتور فهد اليافعي، رئيس قطاع المنصّات والأنظمة في (إيدج): “تحظى شركة ‘نمر’ بمكانة إقليمية رائدة في تصنيع الآليات العسكرية الخفيفة والمتوسطة. وتؤكد خبرة الشركة المثبتة في إنتاج المنصّات القتالية ذات الأداء العالي لتلبية متطلبات العملاء، على مكانتها المرموقة في هذا المجال. وفي هذا الإطار، تأتي زيارة الوفد البارز من الشركة السعودية للصناعات العسكرية لتعزز سمعة ‘نمر’ وريادتها في قطاع صناعة الآليات المدرعة”.

وبدوره، قال أبراهام دو بليسيس، الرئيس التنفيذي لشركة “نمر”: “يُشرفنا الترحيب بالدكتور أندرياس شوير، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية والشخصيات البارزة المرافقة، إلى منشأتنا المتميزة، لإطلاعهم بصورة مباشرة على قدراتنا وإمكاناتنا الفريدة. وقد أتاحت لنا هذه الزيارة فرصة عظيمة لمعرفة المزيد عن عروض الشركة السعودية ورؤيتها لهذا القطاع، ومن الواضح أن أعمالنا تتكامل مع بعضها بصورة جيدة للغاية، ونتطلع إلى ترسيخ العلاقة بيننا في المستقبل القريب”.

وتقدم “نمر” تشكيلة من الحلول الشاملة في نطاق تخصصها، بما يشمل دعم تكامل أنظمة المهام، وتشتهر آلياتها بتعدد مهامها ومتانتها وأدائها، حيث تُصمّم داخلياً وتُصنع في منشآت متطورة مطابقة للمعايير العسكرية الدولية. وتتبع شركة “نمر” لقطاع المنصّات والأنظمة في (إيدج)، تجمّع التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع وغيره من المجالات، والتي تأسست في نوفمبر 2019.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.