بالفيديو: مقاتلات سو-25 تُدمّر مواقع عدو افتراضي

سو-25
صورة التقطت في 24 سبتمبر 2016 تُظهر طائرتين من نوع Sukhoi SU-25 خلال أداء لها أثناء مهرجان Wonsan Friendship Air الأول (AFP)

نشرت وزارة الدفاع الروسية مقطع فيديو استعرضت فيه جانبا من تدريبات الطيارين في جيش البلاد على استخدام نماذج معدلة من مقاتلات الهجوم والإسناد الأرضي “سو-25″، وفق ما نقل موقع روسيا اليوم الإخباري.

ويظهر في الفيديو كيف أقلعت مقاتلات من نوع Su-25SM3 تابعة لقوات المنطقة الجنوبية في الجيش الروسي من إحدى المطارات الحربية وأجرت عدة مناورات في الجو ووصلت إلى منطقة العدو الافتراضي وأصابت الأهداف المحددة فيها بدقة.

كما تمرن الطيارون خلال هذه التدريبات على استخدام الصواريخ الموجهة وغير الموجهة، في تدمير قافلات عسكرية لعدو افتراضي، ودمروا نقاط مراقبة ومراكز له، وتدربوا على تفادي نيران مضادات العدو الافتراضي.

وطائرات “سو-25” هي مقاتلات هجوم وإسناد للقوات الأرضية، تعتبر من أفضل الطائرات القتالية لما توفره من حماية عالية لطاقمها من الصواريخ وذخائر الأسلحة الرشاشة.

ويبلغ وزن هذه الطائرات 18 طنا، ولها القدرة على التحليق على ارتفاعات تصل إلى 18000 م، ومسلحة بصواريخ وقنابل موجهة وغير موجهة، ورشاشات من عيار 23 ملم.

وفي ما يلي، مقطع الفيديو:

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate