“باتريا” تُسلّم مركبة مدرعة ثمانية الدفع لشركة “ساب” لمهام الإختبار

باتريا
مركبة باتريا المدرعة ثمانية الدفع (Patria AMV 8*8)

الأمن والدفاع العربي – خاص

وقّعت شركة “باتريا” (Patria) الفنلندية عقداً مع شركة “ساب” (Saab) السويدية لتسليم العربة المدولبة المدرعة “باتريا” ثمانية الدفع (Patria AMV 8×8) على أن تُستخدم كمنصة اختبار وتطوير لأحدث جيل من إلكترونيات وأنظمة الفيديو الخاصة بمركبات شركة ساب. كما سيتم استخدام المدرعة أيضًا لأغراض التسويق، وفق ما نقلت الشركة في بيان رسمي لها في 8 حزيران/يونيو الحالي.

يشمل العقد خدمات التدريب والصيانة للمركبات، حيث ستقوم “ساب” بتزويد المركبة بأحدث الحلول الإلكترونية والمرئية المتصلة بأنظمة الاستخبار والمراقبة والاستطلاع C4I والابتكارات الأخرى. سيجمع نظام المركبة المتكامل بين معرفة وخبرة الشركتين كما ستوفر أنظمة شركة ساب إلكترونيات عسكرية متينة تفي بمتطلبات ساحة المعركة القاسية مع تقليل تكاليف دورة الحياة إلى الحد الأدنى.

في هذا الإطار، قال بيتري جوكينين، نائب رئيس قسم المبيعات وتطوير الأعمال في وحدة الأعمال البرية لدى شركة “باتريا”: “يعتبر هذا العقد خطوة إيجابية للغاية بالنسبة لنا. لدينا تاريخ تعاون طويل ومثمر مع ساب في العديد من المجالات مثل دمج الأنظمة المختلفة على منصاتنا لأغراض التسويق والاختبار وكذلك عمليات تسليم برامجنا الناجحة إلى زيائننا”، مضيفاً “نحن نؤمن بشدة أن شركتين عاليتي التقنية يمكنهما معًا توفير قيمة مضافة فريدة للزبائن في سوق المركبات ثمانية الدفع الحديث، اليوم وفي المستقبل”.

يُشار إلى أن شركة “باتريا” رائدة في مجال المركبات ثمانية الدفع وهي باعت أكثر من 1600 مركبة إلى ثماني دول. إن المركبة مثالية لأي عملية في البيئات التي تتطلب التنقل والقدرة على البقاء وقوة النيران. هذا وتوفر “باتريا” مجموعة كبيرة من الأنظمة واسعة النطاق لتلبية الاحتياجات المحددة للزبائن في جميع أنحاء العالم من الصحاري الساخنة إلى ظروف القطب الشمالي الباردة.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate