2021-10-25

تعاون بين شركتي راينمتال ولوكهيد مارتن للفوز ببرنامج نظام تدريب طاقم المركبات البرية للجيش الكندي

مدرعة تابعة للجيش الكندي
مدرعة تابعة للجيش الكندي

الأمن والدفاع العربي- ترجمة خاصة


تتعاون شركة Rheinmetall مع Lockheed Martin في متابعة مشروع نظام تدريب طاقم المركبات البرية التابع للجيش الكندي LVCTS . هذا وستأخذ Rheinmetall Canada زمام المبادرة في شراكة تشمل Lockheed Martin Canada ، و Rheinmetall Electronics of Bremen – ألمانيا ، و Lockheed Martin Training and Logistics Solutions في أورلاندو- فلوريدا. وبالتعاون مع شركائها، ستقدم Rheinmetall Canada للجيش الكندي الحلول لمشروع LVTCS الناضج، والفعال من حيث التكلفة ، مع ضمان فوائد اقتصادية عالية القيمة لكندا.


سيمكن مشروع LVCTS الجيش الكندي من إجراء تدريب تدريجي على مستوى الأفراد والطاقم والفصيلة ومستويات أعلى باستخدام مدربين قابلين لإعادة التشكيل عالية إلى متوسطة الدقة ، بالإضافة إلى محطات عمل تدريب قياسية مقترنة ببيئة افتراضية قوية وبيئة تعليمية شاملة النظام.


هذا وسيكون البرنامج متاحا لجميع مستويات التدريب ومصممة لتوليد مواقف صعبة بشكل متزايد، بما في ذلك القدرة على محاكاة واقعية لمختلف أنواع التضاريس، وظروف الطقس، والقدرات ، والتكتيكات. النظام التعليمي سيسجل الأطقم إلى مستوى عقائدي على جميع مستويات التعقيد. سيتم ربط أنظمة تدريب الطاقم الفردية CTSs من خلال بروتوكول المحاكاة التفاعلية الموزعة DIS وبوابات الهندسة المعمارية عالية المستوى HLA لتوفير قسم أو فصيلة أو تدريب على مستوى أعلى. سيشمل النظام أيضًا نظام إدارة التعلم الذي يسمح بتخصيص سيناريوهات التدريب، ومراقبة تقدم المتدرب، ومراجعة ما بعد التخرج.

وكما يلاحظ بيترو ماززي ، نائب رئيس Rheinmetall كندا ، فإن “هذه الشراكة تجمع بين اثنين من كبار مزودي حلول التدريب العسكري في العالم من أجل تزويد الجيش الكندي بأحدث نظام نمطي. يتمتع كل من راينميتال ولوكهيد مارتن بأرقام قياسية عالمية عندما يتعلق الأمر بتزويد ودعم أنظمة رائدة من أجل تدريب المدفعية وتدريب طاقم المهام بدقة. نتطلع إلى تقديم هذه الخبرة إلى الجيش الكندي “.


تقول لورين بن، الرئيسة التنفيذية لشركة لوكهيد مارتن كندا: “تفخر شركة Lockheed Martin Canada بشراكتها مع Rheinmetall في مشروع LVCTS للجيش الكندي. بناءً على 80 عامًا من الدعم للقوات المسلحة الكندية، نتطلع إلى الاستفادة من مهارات وخبرات فريقنا، بما في ذلك في أنظمة المحاكاة والتدريب ذات المستوى العالمي. وتربط هذه الشراكة بين التكنولوجيا الرائدة في الصناعة والخبرة الكندية للحصول على قدرة تدريب دقيقة على الأراضي في كندا للعقود القادمة. “

هذا وتعد شركة Lockheed Martin Training and Logistics Solutions مزودًا رائدًا لحلول تدريب الجيش في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أكبر نظامين للتدريب الجماعي الظاهري في العالم – مدرب القتال التكتيكي القريب للجيش الأميركيCCTT ومدرب الأسلحة التكتيكية البريطانية المشترك (UK CATT).

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.