2021-06-20

ساب وتوازن توقعان مجموعة من الاتفاقيات في آيدكس 2021

شركة ساب
جناح شركة "ساب" في معرض آيدكس 2021

وقعت شركة ساب مجموعة من الاتفاقيات مع مجلس التوازن الاقتصادي وتوازن للتكنولوجيا والابتكار في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي أيدكس 2021 بأبوظبي. وتتضمن الاتفاقيات مباشرة ساب في عمليات البحث والتطوير في مجال أنظمة الاستشعار في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى مشاركتها في برنامج توازن لاستدامة وتعزيز توطين الصناعات الدفاعية والأمنية (SEEDS).

تعكس الاتفاقيات العلاقة الوثيقة بين ساب ومجلس التوازن الاقتصادي الذي يهدف إلى تمكين الصناعات العسكرية والأمنية المستدامة في دولة الإمارات من جهة، ومع توازن للتكنولوجيا والابتكار من جهة أخرى.

حضر مراسم توقيع الاتفاقيات في جناح توازن كل من مايكل جوهانسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ساب، وآنا كارين روزن، المدير العام لشركة “ساب المحدودة” في الإمارات، وسعادة طارق عبدالرحيم الحوسني، الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي.

وتعليقًا على توقيع الاتفاقيات، قالت آنا كارين روزن، المدير العام لشركة “ساب المحدودة”: ’’تمثل عمليات البحث والتطوير محور استراتيجيتنا للنمو في الإمارات منذ افتتاحنا لمركز الإنتاج والتصنيع في مجمع توازن الصناعي بأبوظبي في العام 2018. يسعدنا تزويد الإمارات والأسواق العالمية بأنظمة الاستشعار التي يمكن الاستفادة منها في المجالات المدنية والعسكرية على حد سواء. نثمن في ساب شراكتنا مع توازن التي تهدف إلى بناء أُسس قوية ونُظُم متكاملة للارتقاء بقطاع الدفاع والأمن في دولة الإمارات ‘‘.

وبدوره قال سعادة طارق عبدالرحيم الحوسني، الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي: ’’تعد شراكتنا مع ساب مثالًا للشراكات العالمية الناجحة والمجدية لكلا الطرفين. وكجزء من التزامنا نحو الامارت، سوف نواصل مع ساب جهودنا الحثيثة لتطوير وتنمية القدرات الإماراتية وتعزيز الكفاءات والمهارات المحلية. كما يسعدنا مشاركة ساب المتزايدة والفعّالة في برامجنا المتعددة‘‘.

وكجزء من التزامها بالتوطين، تتعاون ساب مع مجلس التوازن الاقتصادي ضمن برنامج توازن لاستدامة وتعزيز توطين الصناعات الدفاعية والأمنية (SEEDS). يوفر البرنامج للمواطنين الإماراتيين العاملين في مستويات الإدارة العليا والمتوسطة، وكذلك الخريجين الإماراتيين من مختلف التخصصات فرص العمل في شركات عالمية متخصصة في صناعات الدفاع والفضاء لتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

وأضافت روزن:’’ نركّز دومًا على تنمية المواهب المحلية واستقطابها للعمل معنا ضمن وظائف عالية التقنية، ونتطلع قدمًا إلى تعزيز فريقنا المحلي وانضمام المزيد من المواطنين إلى عائلة ساب في الإمارات‘‘.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.