SdArabia

موقع متخصص في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والدفاعية، يغطي نشاطات القوات الجوية والبرية والبحرية

بي أيه إي سيستمز تستعرض أحدث حلولها وشراكاتها خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس” 2021

BAE Systemsمنصة عرض شركة BAE Systems في IDEX 2019

تشارك شركة بي أيه إي سيستمز في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس” 2021، حيث ستقوم بعرض حلول وتقنيات الدفاع والأمن الحديثة المُصممة لبيئات وسيناريوهات مختلفة.

يقام المعرض من 21 إلى 25 فبراير في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، ويمثل فرصة لشركة بي أيه إي سيستمز لإظهار شراكاتها الراسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، علق السيد جوناثان بيرد مدير بي أيه إي سيستمز في الإمارات العربية المتحدة: “تلعب بي أيه إي سيستمز دورًا حيويًا في دعم الرؤى الوطنية والأجندات الاستراتيجية في جميع أنحاء المنطقة، من خلال نقل المعرفة والمهارات والتكنولوجيا. ونحن نتطلع إلى مشاركة قدراتنا عبر البر والبحر والجو والأمن السيبراني والفضاء خلال آيدكس 2021.”

لطالما مثل بناء شراكات فعالة ركيزة أساسية لشركة بي أيه إي سيستمز في المنطقة للعديد من السنوات. ومن الأمثلة التي سيتم عرضها في جناح الشركة هي الشراكة الناجحة مع شركات المملكة الشريكة (KPC) في المملكة العربية السعودية والتي امتدت على مدى 15 عامًا وتعني بتطوير القدرات الوطنية السعودية من خلال توفير التقنيات المناسبة والتدريب.

ستعرض الشركة خلال آيدكس 2021 شاشات العرض الرأسيةDigital Light Engine (DLE) و LiteHUD، بالإضافة إلى الصواريخ الموجهة بالليزر APKWS منخفضة التكلفة والتي أثبت كفاءتها في المعارك.

كما سيشتمل الجناح أيضًا عدداً من الحلول ذاتية التحكم بما في ذلك مركبة Riptide ™ الذاتية والمصممة للعمل تحت سطح البحر، إضافة إلى القارب الصلب القابل للنفخ Pacific 24 (P24)، والطائرة الشمسية بدون طيار PHASA-35.

سيستطيع زوار الشركة في المعرض أيضاً من التعرف بشكل أفضل على مقاتلة يوروفايتر تايفون، وهي أكثر الطائرات القتالية متعددة الأدوار تقدمًا في العالم اليوم، بالإضافة إلى دور بي أيه إي سيستمز كشريك في برنامج مقاتلة F-35 Lightning II.

من الحلول الأخرى المعروضة نظام التعرف على الحلفاء والأعداء (IFF)، ونظام الإنذار الصاروخي المشترك (CMWS)، ونظم الراديو التكتيكية، وحلول M-Code العسكرية لنظم تحديد المواقع العالمي (GPS).

سيتم عرض قدرات الأمن السيبراني من قسم Applied Intelligence التابع للشركة، والمعني بدعم العملاء في جميع أنحاء المنطقة في الدفاع ضد الجرائم الإلكترونية والحد من المخاطر في العالم المتصل.

شارك الخبر: