2021-05-09

شركة “بي أيه إي سيستمز” تدعم الأسطول الدولي من مقاتلات إف-16

مقاتلة أف-16
مقاتلة أف-16 (شركة بي أيه إي سيستمز)

تلقت شركة “بي أيه إي سيستمز” (BAE Systems) عقد تسليم لأجل غير مسمى وبكميات غير محددة من القوات الجوية الأميركية بقيمة تصل إلى 600 مليون دولار لتزويد الأسطول الدولي من طائرات إف-16 (F-16) بمعدات الدعم.

ويشمل العقد الذي تبلغ مدته 10 سنوات التدريب والدعم الهندسي وتوفير معدات الاختبار المتخصصة وما يزيد عن 1200 من معدات الدعم لضمان توافر أسطول طائرات إف-16، والتي تعدّ واحدة من أكثر الطائرات المقاتلة متعددة الأدوار مرونة وتنوعًا.

 وفي معرض تعليقه على الإعلان، قال ميج ريدلين، مدير نظم المهمات في بي أيه إي سيستمز: “تعدّ بي أيه إي سيستمز شركة رائدة عالميًا في مجال تطوير منتجات نظم الاختبار المتخصصة للطائرة إف-16. ونقوم أيضًا بإدارة المجموعة الكاملة من معدات الدعم المطلوبة لضمان توفر الطائرات للقوات الجوية الأميركية والقوات المتحالفة. كما تضمن منتجات الاختبار وفريق الدعم الخاص بنا الحفاظ على جميع المتغيرات لهذه الطائرة المقاتلة الأساسية خلال دورة حياتها، مما يؤدي إلى تحسين العمليات.”

وسيضمن العقد توفر معدات الدعم لأسطول طائرات إف-16 في أكثر من 25 دولة حتى عام 2031. فمن اختبارات إلكترونيات الطيران من خلال مراقبة التسديد واختبارات نظام إدارة المركبات وحتى طاقة الطائرات، والنظم الهيدروليكية، ودعم النظم الكهربائية، يعتبر نهج بي أيه إي سيستمز الشامل عامل تمكين رئيس لاستدامة طائرات إف-16 في جميع أنحاء العالم. وسوف تقوم الشركة بتعزيز قابلية دعم الطائرات، وتقليل البصمة اللوجستية، وتقليل تكلفة دورة الحياة طوال العقد، بما يشمل إدارة التقادم، والخدمات اللوجستية والاستدامة، والدعم في القواعد وتطوير المستودعات.

 وتوفر أنظمة بي أيه إي سيستمز أيضًا نظم اختبار إلكترونيات الطيران من المستوى الأول وتدعم نظام يو إس إم-464\638 ( USM-464/638) للقوات الجوية الأمريكية ومستخدمي إف-16 على الصعيد الدولي. وسيتم إدارة وتطوير معدات الدعم من خلال موقع الشركة في فورت وورث، تكساس في الولايات المتحدة. وبشكل كلي، وفّرت الشركة مسبقاً أكثر من 100,000 من معدات الدعم ونظم الاختبار.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.