2021-06-20

عرض صور أحدث غواصة صينية

غواصة صينية تزود بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي
غواصة صينية تزود بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي

ظهرت الصورة الأولى لغواصة من نوع جديد على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo. السفينة جاهزة للانطلاق في ووهان. من المفترض أن هذا هو المثال الرائد لمشروع Type-039C Yuan المحدث.

وفقًا للموقع الجغرافي، تم التقاط الصورة من جسر بالقرب من حوض بناء السفن Wuchang. التقطت صور الأقمار الصناعية في فبراير/شباط مقاطع جديدة من بدن الغواصة في حوض بناء السفن. تشير حالة المباني الجديدة المحيطة بحوض بناء السفن أيضًا إلى أن الصورة قد تم التقاطها مؤخرًا، كما يكتب موقع Naval News.

الجزء الأمامي من الغواصة مغطى بقطعة قماش حمراء. هذا إما العلم الوطني لجمهورية الصين الشعبية، أو بطانية تخفي أنابيب السونار والطوربيد عن الكاميرات. من حيث الأبعاد، تتوافق الغواصة الجديدة مع الغواصة من طراز Yuan، لكن بدنها يتميز بخطوط أكثر سلاسة. يشير الطول الذي تم تغييره قليلاً إلى أنه على الأرجح لا توجد منصات إطلاق صواريخ عمودية على متن الغواصة. لكنها مجهزة بمحطة طاقة مستقلة عن الهواء ذات دورة مغلقة، وربما بطاريات الليثيوم. من المهم أيضًا الفتحة الموجودة في الجزء العلوي من الهيكل – تم العثور على شيء مشابه في الغواصات السويدية الجديدة A-26 Blekinge.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.