2021-06-20

كوريا الجنوبية تبدأ التدريبات الدفاعية المتكاملة التي تُجرى كل عامين

الجيش الكوري الجنوبي
جنود من الجيش الكوري الجنوبي خلال احتفال كوريا الجنوبية بعيد القوات المسلحة في قاعدة جوية بمدينة دايجو في 1 تشرين الأول/ أكتوبر 2019 (رويترز)

قالت هيئة الأركان الكورية الجنوبية المشتركة الأسبوع الماضي إنها ستبدأ تدريبات -تُجرى كل عامين- بدءا من الأسبوع المقبل مع الحكومة والشرطة ورجال الإطفاء للحفاظ على وضع دفاعي متكامل، وفق ما نقلت وكالة يونهاب.

وستبدأ تدريبات هوارانغ يفي 10 أيار/مايو الجاري في مدينة دايغو الجنوبية الشرقية وإقليم كيونغ سانغ الشمالي المحيط بها وحتى نوفمبر في خمس مناطق مختلفة، وفقا للجيش.

من جهته، قال مسؤول “الهدف من التدريبات هو تحقيق الكفاءة في إجراءات تنفيذ الخطة التشغيلية في زمن الحرب والسلام وإنشاء موقف دفاعي متكامل”.

وستشمل تدريبات العام تدريبات للاستجابة بشكل مشترك بين الوكالات للتهديدات الأمنية غير التقليدية بما يشمل كوفيد-19، بالإضافة إلى عمليات الاستعداد ضد عمليات التسلل والهجمات على المنشآت الوطنية المهمة، وفقا للهيئة، وفقاً للوكالة.

وأوضحت الهيئة أنه مع تطبيق إجراءات صارمة ضد فيروس كورونا، سيتم إجراء تدريبات رئيسية كتدريبات ميدانية، بينما سيتم إجراء التدريبات الأخرى كتدريبات لمراكز القيادة بمشاركة الأفراد الأساسيين فقط.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.