شركة بيكن رد الإماراتية تحصل على اعتماد “أفضل بيئة للعمل”

موظفو شركة بيكون رد الإماراتية
موظفو شركة بيكون رد الإماراتية

أعلنت “بيكن رد”، إحدى شركات مجموعة ايدج التي توفر حلولاً متقدمة لمواجهة تهديدات الأمن الوطني، اليوم أنها حصلت على اعتماد برنامج “أفضل بيئة للعمل”.

وتلتزم “بيكن رد” بالمعايير التي تطبقها أفضل الشركات العالمية، كما تفخر بنجاحها في تكوين ثقافة عمل عالية الأداء، فضلاً عن تبنيها لفكرة التنوع والعمل كفريق لمجابهة أكثر التحديات الأمنية تعقيداً. وتستقطب الشركة نخبة المهنيين المتخصصين في الأمن الوطني من حول العالم والذين يمتلكون مهارات وخبرات في مختلف المجالات.

وقال موريسيو دي ألميدا، الرئيس التنفيذي لشركة “بيكن رد”: “أهم ما يميز شركتنا أننا نعمل كفريق واحد ونسعى دوماً إلى تحقيق رسالتنا الرئيسية التي تكمن في تعزيز الأمن الوطني لدولة الإمارات.”

وأضاف: “يعكس اعتماد برنامج ’أفضل بيئة للعمل‘ إنجازاتنا المميزة ومدى التقدم الذي أحرزناه، والإنجازات التي سنحققها في المستقبل. إنني فخور بما وصلنا إليه حتى الآن، لكن ما زال أمامنا الكثير من العمل”.

ويعد برنامج “أفضل بيئة للعمل” مرجعاً عالمياً رائداً في العديد من المجالات، مثل ثقافة بيئة العمل، وتجربة الموظفين، وسلوكيات الفرق القيادية التي تحقق عائدات مميزة في الأسواق، والاحتفاظ بالموظفين، وتعزيز الابتكار. ويستند اعتماد “أفضل بيئة للعمل” إلى آراء الموظفين المبنية على استطلاع شامل ومجهول الهوية حول تجربة بيئة العمل.

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.