“إيدج” الإماراتية تستعرض أحدث حلولها ومنتجاتها في أكبر جناح بمعرض دبي للطيران

تعتزم ايدج المشاركة للمرة الثانية في معرض دبي للطيران بصفتها شريك الفعالية الرسمي للتكنولوجيا الدفاعية، وكونها مجموعة التكنولوجيا المتقدمة الرائدة في المنطقة في قطاع الدفاع وغيره والتي تصنف بين أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم. ومن المقرر أن يعرض جناح ايدج محفظتها الواسعة من الحلول والمنتجات والخدمات المتطورة في الطيران والفضاء والدفاع والتي تقدمها تسع شركات تابعة لها هي “هالكن”، و”الطارق”، و”أداسي”، و”سيجنال”، و”أمرك”، و”جال”، و”إي بي آي”، و”جاهزية”، و”هورايزن”.

وستغطي مشاركة ايدج في الفعالية عدة مجالات تشمل الأنظمة المستقلة، والذخائر الموجهة بدقة، وخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة، وخدمات التدريب، وقطاع الطيران، والحرب الإلكترونية والاستخبارات. وتعتزم ايدج وشركاتها الإعلان عن إطلاق 13 منتجاً جديداً في السوق، إضافة إلى توقيع شراكات جديدة واتفاقيات لمشاريع مشتركة.

وعلاوة على إطلاق المنتجات الجديدة، سيعرض الجناح كلاً من صاروخ ” AL TARIQ”؛ والطائرات المسيرة من طراز ” Shadow 25″ و” Shadow 50″؛ وسلسلة الصواريخ الموجهة بدقة ” Thunder” و” Desert Sting”؛ وصاروخ ” Nasef”؛ والصاروخ المضاد للسفن HAS-250؛ وطائرة ” Garmousha” المسيرة؛ وأنظمة الذخائر الموجهة ” Rash 1″ و” Rash 2″؛ والطائرات المسيرة من فئة QX ونظام التضليل المتطور NavControl-G. كما سيعرض الجناح بشكل تفاعلي الخدمات والحلول التي توفرها الشركات المندرجة ضمن مجموعة ايدج، بما في ذلك الخدمات التي تقدمها شركة “جاهزية” التي أعلنت عن اندماجها مؤخراً.

وقال سعادة فيصل البناي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في مجموعة ايدج: تحت شعار “المستقبل اليوم”، وبعد عامين حافلين من انطلاقنا قبيل انعقاد النسخة السابقة من معرض دبي للطيران، تقود مجموعة ايدج الجهود الرامية لتحقيق التطورات في القطاع في المنطقة وحول العالم. وقد جاء هذا النمو المدهش للمجموعة، والتي شهدت من خلاله زيادة منتجاتها بأكثر من عشرة أضعاف خلال هذه الفترة، بفضل الاستثمار في الابتكار الحقيقي وتخصيص موارد ضخمة في تطوير القدرات السيادية في كل من المواهب والتصنيع عالي الجودة”. 

وأضاف: “لقد نمت ايدج لتصبح الآن مجموعة ذات سمعة دولية مرموقة في مجال التكنولوجيا المتقدمة بفضل امتلاكها لمجموعة متطورة وعالية الجودة من الحلول والخدمات التي تضاهي أفضل مثيلاتها في القطاع. إن مشاركتنا في المعرض بصفتنا شريكاً رسمياً وجهة عارضة رئيسية، تؤكد رؤية البلاد الشاملة نحو التركيز على شعار “اصنع في الإمارات” وأجندة الثورة الصناعية الرابعة ووضعها في طليعة جهودنا الجماعية لكي تزدهر الإمارات اقتصادياً كمركز عالمي رائد لتقنيات المستقبل في قطاعات الدفاع والطيران المدني وقطاع الطيران. ونحن فخورون بمشاركتنا مجدداً في معرض دبي للطيران”.

كما ستوفر ايدج مساحة عارض خارجية بمساحة 400 متر مربع سيتم من خلالها عرض المنتجات التي سيتم إطلاقها، إضافة إلى عرض صاروخ “سكاي نايت” الذي طورته “هالكن” كجزء من نظام الدفاع الجوي “سكاي نيكس” من شركة “رينميتال”.  

Be the first to comment

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.