ماذا ستعرض شركة المروحيات الروسية خلال EDEX 2021 في مصر؟

مروحية Ka-52
مروحية Ka-52

ستقدم الشركة القابضة المروحيات الروسية ، التابعة لمؤسسة روستيخ Rostec ، للعملاء المحتملين مجموعة واسعة من المروحيات المدنية والعسكرية في إطار المعرض الدولي لصناعة الدفاع EDEX 2021 الذي سيعقد في الفترة من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2021 في القاهرة. على وجه الخصوص، في جناح الشركة القابضة، سيتمكن الضيوف والمشاركون في المعرض من التعرف على نماذج المروحيات الهجومية Ka-52 و Mi-35P ، بالإضافة إلى مروحيات النقل العسكري Mi-17v-5 .

تمتلك دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أحد أكبر أساطيل المروحيات الروسية في العالم، واليوم يتم تشغيل أكثر من 500 طائرة هليكوبتر من الإنتاج الروسي والسوفيتي في المنطقة. في إطار المعرض، سيقدم متخصصو الشركة القابضة حلول خدمة متنوعة للمشغلين المحليين لضمان صلاحية طائرات الهليكوبتر الروسية وصيانتها في الوقت المناسب.

لقد أصبحت شراكة القابضة مع دول الشرق الأوسط في المجال العسكري التقني تقليدية بالفعل، وفي إطار EDEX، سيواصل المتخصصون في ، المروحيات الروسية العمل الذي بدأ في معرض دبي للطيران 2021، حيث تم تقديم المروحيات الهجومية Ka-52 و Mi-28NE لأول مرة والتي أثارت اهتماما جديا. وفي الوقت نفسه، تهتم الشركة القابضة بمزيد من تطوير التعاون في المجال المدني، مع الأخذ في الاعتبار العروض الدولية كمساعدة للتوسع المحتمل لمحفظة الطلبات في المنطقة.
خلال زيارة لقاعدة القوات الجوية المصرية تم تقييم قدرات مروحية التمساح Ka-52 من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أكتوبر 2018. يمكن للمروحية توفير استطلاع الهدف وتوزيع الهدف وتحديد الهدف الفعال. تم تجهيزها بأجهزة الحماية الإلكترونية ووسائل مكافحة نشطة. إن خصائص الطيران العالية، التي تم تحقيقها لطائرة الهليكوبتر، بما في ذلك، الترتيب المحوري للمراوح، تسمح لها بالمناورة بسرعة في مساحة محدودة لاتخاذ موقع هجوم مناسب. وتتميز بأنها سهلة الصيانة على الأرض وبحماية عالية للطاقم وأنظمة آلية حديثة لتسهيل القيادة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*